الاتحاد

خليجي 21

منتخب الإمارات يريد تأكيد تطوره

المنامة (ا ف ب) - أوضح مشرف منتخب الإمارات لكرة القدم وأحد أهم نجومه على مر الأجيال عدنان الطلياني أن «الأبيض» جاء إلى البحرين، من أجل الظهور القوي، وتأكيد وجود تطور إيجابي في صفوفه، وسوف يقدم المنتخب صورة جديدة عن الكرة الإماراتية، في ظل وجود هذه المجموعة من العناصر الشابة.
وعن المباراة الأولى ضد قطر، قال «إنها مباراة مهمة كونها الأولى للفريقين في البطولة وتخطيها يعد مفتاحاً للتفوق في المباريات المقبلة».
وأشار إلى أن جميع المنتخبات المشاركة في البطولة لديها حظوظ متساوية للفوز باللقب، حتى فريق اليمن، لأن بإمكانه التسبب في إحداث مشكلات للمنتخبات حتى تلك المرشحة للفوز.
ودعا الطلياني لاعبي المنتخب إلى عدم الاستهانة بمنافسيهم من المنتخبات الأخرى، وبأهمية التركيز داخل المستطيل الأخضر، وعدم الانشغال بأي ضغوط تواجههم، خاصة من جانب الإعلام، مطالباً في الوقت نفسه اللاعبين بضرورة إثبات أن المنتخب يعيش حالياً أفضل حالاته من حيث المستوى الفني.
وأضاف في هذا الصدد «رسالتي للاعبين أن يتعاملوا مع جميع المباريات بالجدية المطلوبة، خصوصاً أن المجموعة الحالية عودتنا دائماً على التميز وتحقيق البطولات».
وختم بالقول «المنتخب الإماراتي قدم خلال الفترة الأخيرة مستويات فنية جيدة في المباريات الودية التي خاضها، لذلك فإن هناك تفاؤلاً كبيراً بأن يظهر «الأبيض» بأداء مميز في هذه البطولة، رغم أنني أتوقع أن تشهد منافسة شرسة بين المنتخبات المشاركة».

اقرأ أيضا