الاتحاد

الإمارات

3 متهمين يتعاطون المخدرات ويروجونها في الفجيرة

الاتحاد

الاتحاد

السيد حسن (الفجيرة)

ظنوا أن يد العدالة غائبة عنهم، فتعاطوا المخدرات بمختلف أنواعها، وسولت لهم أنفسهم بترويجها على الشباب بالفجيرة، في تلك الأثناء كانت العين الساهرة للأمن تراقبهم، فنصبت لهم كميناً محكماً للإيقاع بهم وضبطهم وما بحوزتهم من مخدرات.
هكذا قال شاهد الإثبات أمام هيئة محكمة جنايات الفجيرة أمس، وقد طلبته المحكمة للإدلاء بشهادته حول واقعة الضبط وحيثياتها، حيث وردت معلومات لدى إدارة مكافحة المخدرات بشرطة الفجيرة، حول تشكيل عصابي من ثلاثة شباب من الجنسية الخليجية، يقومون بتعاطي المخدرات من الحشيش والأفيون، وترويجها على زبائنهم، فتم رصدهم ومراقبتهم عن كثب ودون أن يشعروا، وفي اللحظة المناسبة تم إلقاء القبض عليهم متلبسين وبحوزتهم كمية من المخدرات.
وكانت محكمة جنايات الفجيرة عقدت جلستها أمس، برئاسة المستشار شيخ بن داهي وأمانة سر موسى باروت، حيث أكد الضابط المختص بضبط المتهمين، أنه قد حصل وبشكل مباشر على إذن من نيابة الفجيرة العامة للقبض على أفراد العصابة، وأن كافة إجراءات الضبط تمت بشكل قانوني ودقيق، ولا توجد أي ثغرات.
وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين الثلاثة تهم تعاطي مواد مؤثرة بالعقل، وحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار أو الترويج، ودخول مكان محظور الدخول إليه لغير العاملين، وقيادة مركبة أو الشروع في قيادتها على الطريق تحت تأثير المخدرات.
وأرجأت المحكمة القضية لجلسة الأسبوع القادم للمرافعة.

اقرأ أيضا