الاتحاد

كرة قدم

كارلوس بويول في دبي للإشراف على نهائيات «منصة أبطال دو»

دبي (الاتحاد)

أعلنت منصة أبطال دو لكرة القدم عن حضور أسطورة منتخب إسبانيا وبرشلونة السابق كارلوس بويول لنهائيات البطولة، التي ستقام بعد غدٍ على حلبة التزلج في دبي مول.
يُعتبر كارلوس بويول ثاني أساطير كرة القدم التي تستقدمها المنصة إلى الإمارات، بعدما حضر روبرتو كارلوس أسطورة مُنتخب البرازيل وريال مدريد السابق نهائيات العام الماضي، وأشرف بنفسه على تدريب الفرق المُتأهلة للنهائي بصحبة مُدير المنصة ولاعب ريال مدريد السابق ميشيل سلجادو، وهو الأمر الذي سيفعله كارلوس بويول هذا العام بعدما حققت البطولة نجاحاً باهراً في نسختها الأولى.
ويتجدد اللقاء بين كارلوس بويول وميشيل سلجادو بعد قرابة 8 سنوات من آخر لقاء جمع بينهما، حيث لعب سلجادو آخر كلاسيكو له مع ريال مدريد ضد برشلونة في موسم 2008/‏2009، وبعد كل تلك السنوات ستجمعهم أرض الإمارات ليستعيدوا ذكريات الكلاسيكو مع منصة أبطال دو، حيث سيُشرف بويول على الإدارة الفنية للفريق الأول، وسيشرف سلجادو على الإدارة الفنية للفريق الآخر، وسط آلاف المُشجعين في دبي مول.
وعلَق عُثمان سُلطان، الرئيس التنفيذي لشركة دو، على حضور بويول لنهائي منصة أبطال دو ،وقال «استطاعت منصة أبطال دو لكرة القدم بالشراكة مع الدوري الإسباني «الليجا» الذهاب بكرة القدم لفرق الشباب إلى آفاق جديدة في مدة قصيرة، وذلك بتقديم لاعبين شباب مُحترفين لأندية الدوري الإسباني وجذب انتباه أندية القمة محلياً وعالمياً». وأضاف: «هدفنا أن نصنع نجوم الغد اليوم، من هُنا من دولة الإمارات العربية المُتحدة، وهذا هو الهدف الأساسي لمنصة أبطال دو، وسنحول أصحاب المهارات والموهوبين إلى لاعبين مُحترفين من الطراز الرفيع، وأنا أتطلع لحضور النهائي ومُشاهدة الكثير من كُرة القدم الجيدة تُلعب بأقدام أفضل لاعبي الدولة وأبطال الغد».

اقرأ أيضا