الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الإمبراطور» يدفع «الإعصار» إلى «النفق المظلم»!

«الإمبراطور» يدفع «الإعصار» إلى «النفق المظلم»!
14 مارس 2020 00:07

سامي عبدالعظيم (حتا)

دخل حتا عملياً «النفق المظلم»، وأصبح أمام «مصير غامض» في «المحترفين» بخسارته رقم 12 في دوري الخليج العربي، مساء أمس، بعدما تعرض لانتكاسة جديدة على ملعبه أمام ضيفه الوصل 2-3، نتيجة أخطاء جديدة للمدافعين، في الأهداف الثلاثة لـ «الإمبراطور» في الشوطين، حيث رفع الوصل رصيده إلى 29 نقطة، بينما تجمد رصيد حتا عند 13 نقطة.
وقاد فابيو ليما فريقه للتفوق على حتا والنقص العددي، بإحراز هدفين من الأهداف الثلاثة، بعدما أهدى الفوز للوصل أمام الظفرة في الجولة الماضية التي انتهت 2-1، ليرفع إجمالي مساهماته إلى 10 نقاط، محرزاً 11 هدفاً داخل المنطقة، بواقع 7 بيسراه و4 بيمناه، فضلاً عن هدف رأسي.
وكسب الروماني لورينت ريجكامب مدرب الوصل الرهان مع نظيره اليوناني كريستوس كونتيس مدرب حتا، عندما أوفى بوعده الذي قطعه قبل المباراة، بإمكانية العودة بالنقاط الثلاث، وتخطي النقص العددي المؤثر، لغياب 6 من اللاعبين الأساسيين.
وفي المقابل، ذهب وعد كونتيس أدراج الرياح، إثر حالة الثقة الكبيرة التي تحدث عنها قبل المباراة، حول حالة التفاؤل التي يشعر بها في أجواء اللاعبين، وإمكانية الحصول على العلامة الكاملة، لكن الحقيقة كانت مغايرة تماماً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©