الإمارات

الاتحاد

«إن إم سي» للرعاية الصحية تتسلم إدارة عمليات مستشفى الرويس

خلال توقيع الاتفاقية (وام)خلال توقيع الاتفاقية (وام)

خلال توقيع الاتفاقية (وام)خلال توقيع الاتفاقية (وام)

أبوظبي (وام)

وقعت شركة إن إم سي للرعاية الصحية، وإدارة عمليات مستشفى الرويس التابع لشركة أبوظبي الوطنية للبترول «أدنوك»، اتفاقية استراتيجية تتضمن إدارة عمليات مستشفى الرويس، وتقديم أفضل الخدمات الطبية.
وكانت شركة إن إم سي للرعاية الصحية أعلنت عن اختيار أدنوك لها لإدارة العمليات الطبية وخدمات الرعاية الصحية في المستشفى، بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات الطبية والخبرة إلى موظفي وكوادر أدنوك، والسكان في الرويس ومنطقة الظفرة.
وقع الاتفاقية في مقر أدنوك راشد سعود الشامسي، مدير الأعمال التجارية والدعم التجاري، نيابة عن أدنوك، وبراسانت مانغات، الرئيس التنفيذي لشركة ان ام سي للرعاية الصحية.
وعلى ضوء الاتفاقية تقوم شركة إن إم سي للرعاية الصحية بإدارة جميع العمليات في مستشفى الرويس والاستمرار في تقديم جميع الخدمات القائمة، بالإضافة إلى إدخال مجموعة من التخصصات الجديدة في المستشفى.
وقال راشد سعود الشامسي: «إن هذا الاتفاق مع شركة إن إم سي للرعاية الصحية تؤكد التزام أدنوك الثابت بصحة ورفاهية موظفينا وسكان المنطقة التي نعمل فيها، وتوسيع نطاق الخدمات، بما يسهم في الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات الصحية والارتقاء بها».
من جانبه، أعربت براسانت منغات، الرئيس التنفيذي لشركة إن إم سي للرعاية الصحية عن سروره بالاتفاقية، متطلعاً إلى العمل بشكل وثيق مع أدنوك لتلبية احتياجات الرعاية الصحية الواسعة النطاق للمجتمع في الرويس والظفرة. وإلى جانب مستشفى الرويس، تم اختيار شركة إن إم سي لتقديم خدمات الطب المهني لموظفي أدنوك في إمارة أبو ظبي، وكجزء من استراتيجية التشغيل والصيانة على المدى الطويل.

اقرأ أيضا

منع استيراد «المعسل» ولفائف السجائر «المسخنة» اعتباراً من أول مارس