كمبالا (وام)

سلم إدوارد كيوانوكا سيكاندي، نائب رئيس جمهورية أوغندا، عبدالرحيم عبيد سعيد الفلاحي، القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة الدولة في كمبالا درعاً تكريمية، ومنحه شهادة شكر وتقدير، تكريماً له، وتقديراً لجهوده المخلصة في عمله التي عملت على توطيد أواصر التعاون والصداقة في شتى المجالات بين البلدين الصديقين.
جاء ذلك خلال حفل خاص، أقيم بهذه المناسبة في مكتب نائب رئيس جمهورية أوغندا، وحضره عدد من المسؤولين الحكوميين ورجال الإعلام.
وأشاد نائب رئيس جمهورية أوغندا بالجهود الحثيثة التي تبذلها دولة الإمارات، والمتمثلة في الدعم الإنساني الخيري المتواصل الذي تقدمه للشعب الأوغندي، معرباً عن شكره للفلاحي نيابةً عن الشعب الأوغندي لقيامه بتوصيل هذه المساعدات إلى مستحقيها في مختلف المحافظات البعيدة عن العاصمة الأوغندية كمبالا، مثمناً في ذات الوقت دور السفارة في دعم ورعاية الأنشطة الإنسانية والخيرية في أوغندا.
من جانبه، أعرب الفلاحي عن سعادته بهذا التكريم، والذي يعد تكريماً لدولة الإمارات، مهدياً إياه إلى قيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة، مشيراً إلى أن هذا التكريم سيكون دافعاً قوياً للنهوض بعلاقات التعاون والصداقة بين البلدين.