الاتحاد

الرياضي

أتلتيكو مدريد يخسر أمام هويلفا وديبورتيفو يهزم فالنسيا

تواصلت الصدمات أمس الأول في مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بهزيمة العملاقين أتلتيكو مدريد وفالنسيا في مباريات ذهاب الدور الثالث من المسابقة. وخسر أتلتيكو مباراته صفر - 3 أمام مضيفه فريق الدرجة الثانية الإسباني ريكرياتيفو هويلفا بعد طرد مدافعه توماس أوفالوسي في بداية المباراة. وقال كيكي سانشيز فلوريس مدرب أتلتيكو مدريد: “كان أداء غير مقبول من جانبنا.. سيكون علينا أن نقدم أداء أفضل بكثير في مباراة العودة”. وكان فالنسيا قد خسر 1 - 2 من ضيفه المتألق ديبورتيفو لا كورونا.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم ديبورتيفو بهدفين سجلهما أندريس جواردادو وبابلو مينديز في الدقيقتين 47 و55 ورد أصحاب الأرض بهدف وحيد أحرزه ديفيد سيلفا، مهاجم منتخب إسبانيا العائد إلى الملاعب بعد غياب شهرين للإصابة، في الدقيقة 73. وسيكون على فالنسيا أن يكون أكثر حدة في أدائه بمنطقتي الجزاء عندما يحل ضيفاً على ديبورتيفو في مباراة العودة يوم 13 يناير الجاري بريازور.
وفي مباريات أخرى، تعادل فياريال مع فريق الدرجة الثانية سلتا فيجو 1 - 1 بينما فاز راسينج سانتاندر 3 - 2 على فريق الدرجة الثالثة ألكوركون الذي كان فجر مفاجأة كبيرة بإطاحته بالعملاق ريال مدريد من الدور الثاني للبطولة.
وكانت صدمات الدور الثالث لمسابقة كأس إسبانيا قد بدأت الثلاثاء عندما تغلب اشبيلية، الذي يعاني من تعدد حالات الإصابة بين صفوفه، على مضيفه برشلونة بطل أوروبا والعالم 2 - 1، على ملعب “كامب نو”.

اقرأ أيضا

اقتراح بتغيير موقعة الكلاسيكو للبرنابيو بدلا من كامب نو