الاتحاد

الإمارات

«الاتصال الحكومي» في الشارقة ينظم حلقة شبابية

سلطان بن أحمد القاسمي

سلطان بن أحمد القاسمي

الشارقة (الاتحاد)

تشهد الدورة السادسة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، استضافة حلقة شبابية نقاشية ضمن فعاليات اليوم الأول للمنتدى المقام في مركز إكسبو الشارقة يومي 22 و23 من مارس الجاري.
وسيحضر الحلقة الشبابية التي يستضيفها المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة بالتعاون مع مجلس الإمارات للشباب، تحت عنوان «دور الاتصال الحكومي في تحفيز الشباب للمشاركة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة» كل من معالي شما بنت سهيل المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب، رئيسة مجلس الإمارات للشباب، ومعالي نجلاء العور وزيرة تنمية المجتمع، وتديرها دعاء الحمادي الإعلامية في قناة سما دبي.
وأكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام أن الحلقة الشبابية تأتي تماشياً مع شعار الدورة السادسة للمنتدى «مشاركة مجتمعية...تنمية شاملة»، موضحاً أن دول العالم لن تتمكن من تحقيق أهداف التنمية المستدامة دون دور حيوي ومؤثر للشباب.
بدورها، قالت معالي شما بنت سهيل المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب: «تقوم دولة الإمارات العربية المتحدة بتوجيهات قيادتنا الرشيدة بتقديم كافة أشكال الدعم للشباب بهدف تمكينهم وتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم، وتعمل الحكومة بشكل دائم على تعزيز مشاركة الشباب في تنمية المجتمع والارتقاء به، ونتطلع من خلال الحلقة الشبابية التي يستضيفها المنتدى الدولي للاتصال الحكومي هذا العام إلى توسيع مشاركة الشباب وتحفيزهم بشكل أكبر للمساهمة الفاعلة في دعم مسيرة الدولة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة».
وستضم الحلقة الشبابية أكثر من 30 شاباً وشابة يمثلون مختلف القطاعات والمجالات من عمر 15 إلى 30 عاماً.
وستمثل الحلقة التي يستضيفها المنتدى لأول مرة ضمن فعالياته، منصة حوارية تناقش مواضيع ذات علاقة بالشباب وتطلعاتهم والتحديات التي يواجهونها وذلك بهدف الخروج بحلول عملية وأفكار مبتكرة.

اقرأ أيضا

«الخارجية» تدعو المواطنين إلى توخي الحذر عند السفر لتشيلي