الرياضي

الاتحاد

مجلس الشارقة يتفقد نوادي «الشرقية» غداً

الشارقة (الاتحاد)

يبدأ مجلس الشارقة الرياضي جولته التفقدية السنوية لأندية المنطقة الشرقية غداً، بهدف الاطلاع على برامج وأساليب العمل الإداري والتحديات التي تواجه هذه الأندية ومتابعة ما تم إنجازه خلال الموسم الماضي، من أجل تصحيح المسار وتعزيز وسائل الاتصال بين المجلس والأندية، كما سيعرض وفد المجلس الرياضي الذي يرأسه أحمد ناصر الفردان أمين عام المجلس الرياضي، وعضوية سعيد علي العاجل مدير إدارة الخدمة المجتمعية، والدكتور محمد عبد العظيم وطارق محمد خيال ومحمد خميس النقبي وعبد الله الكتبي، عدداً من المبادرات التي يتطلع المجلس لتنفيذها خلال العام الجاري.

وتنطلق الجولة من نادي دبا الحصن تعقبها زيارة نادي الخليج في الرابعة والنصف عصراً فيما يشاهد الوفد في الثامنة مساء مباراة اتحاد كلباء والشارقة في دوري الخليج العربي لكرة القدم، والتي تقام على ملعب نادي اتحاد كلباء.
وتتواصل الزيارات التفقدية للمجلس بعد غد بزيارة نادي خورفكان للمعاقين وتختتمها بنادي اتحاد كلباء في الرابعة والنصف من مساء اليوم نفسه.
ويستكمل المجلس زياراته التفقدية بجولات مماثلة لأندية المنطقة الوسطى الذيد ومليحة والبطائح والمدام فيما ستكون آخر الجولات لأندية الشارقة الرياضية والتخصصية.

اقرأ أيضا

يوسف حسين: استراتيجية شاملة لتطوير المنتخبات الوطنية