الاتحاد

كرة قدم

«الصقور» يستأنف التدريبات والرشيد يعود أمام الوحدة

احتفال نادي الإمارات بكل من سعد سرور وعلي صقر(من المصدر)

احتفال نادي الإمارات بكل من سعد سرور وعلي صقر(من المصدر)

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

يستأنف لاعبو الإمارات تدريباتهم مساء اليوم، وذلك بعد راحة 4 أيام منحها المدرب هاشيك للفريق، بعد المباراة الماضية أمام الوصل في الجولة الـ 21 من دوري الخليج العربي، وذلك لمساعدة اللاعبين على التقاط أنفاسهم، تمهيداً لرفع مستوى التركيز والجاهزية للمرحلة القادمة، التي تشهد منافسة قوية بين الفرق للدفاع عن حظوظ البقاء في المحترفين، في ظل التقارب الكبير في المراكز، ويستعد الفريق لخوض مباراة ودية أمام الوصل يوم 23 مارس، ضمن مرحلة التحضيرات المقررة للقاء العنابي في الجولة ال 22 من الدوري.
ويغيب العراقي أحمد إبراهيم عن الفريق في ودية الوصل القادمة بسبب انضمامه إلى صفوف منتخب بلاده، الذي يستعد لخوض مباراة ودية أمام المنتخب الإيراني، قبل مواجهتي أستراليا والسعودية في 23 و28 الجاري، ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من الدور النهائي للتصفيات للتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، في حين يغيب زميله مراد باتنا عن المباراة أيضاً بسبب انضمامه إلى صفوف منتخب بلاده، الذي يستعد لخوض مباراتين وديتين في 24 و28 الجاري.
ويعود علي الرشيد النقبي إلى صفوف الفريق، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أمام الجزيرة في الجولة ال 18 من الدوري، وأدت إلى غيابه عن 3 مباريات أمام حتا والظفرة والوصل، حيث خضع لعلاج مكثف من الجهاز الطبي بالنادي.
وفي إطار مختلف، احتفلت إدارة النادي بتكريم الموظفين المتميزين، تقديراً لجهودهم الكبيرة في الفترة الماضية ومثابرتهم وحرصهم على إنجاز متطلباتهم الوظيفية، ضمن الاستراتيجية المقررة للنادي التي تهدف لتحفيز المنتسبين إليه وتشجيعهم على التميز في أداء واجباتهم، وذلك بحضور محمود حسن الشمسي رئيس مجلس الإدارة ومحمد إسماعيل العوضي، نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس.
وأكد الشمسي أن جهود المتميزين أدت إلى نتائج إيجابية من خلال تنفيذ توجيهات رئيس مجلس الإدارة، لإرساء قواعد مهنية ثابتة ومتينة لرفع مستوى الأداء الوظيفي وتحقيق تطلعات النادي.
وأوضح خليل الطويل عضو مجلس الإدارة مدير النادي، قناعة الجميع بالجهود التي تبذل من جميع العاملين في النادي، وقال إن الكادر البشري هو الرصيد الحقيقي الذي يستثمر فيه النادي كل الإمكانات للوصول إلى فريق عمل مبدع، يخوض التحديات ويتغلب على كل العقبات التي تواجهه، مشيراً إلى أهمية تشجيع روح الإبداع وتعزيز القدرات وتحفيز الموظفين، للمشاركة في عمليات التطوير وتبني الأفكار المبدعة والخلاقة.
كما حرصت إدارة النادي على الاحتفال مع لاعبي الفريق الأول، الحارس علي صقر والمدافع سعد سرور بمناسبة قدوم مولوديهما، إذ تم تقديم التهاني لهما بحضور المدرب هاشيك وطاقمه المعاون وجميع لاعبي الفريق الأول.

اقرأ أيضا