الاتحاد

الرياضي

19 مدرسة في تصفيات «الشارقة للشطرنج»

تصفيات بطولة المدارس للشطرنج شهدت مشاركة كبيرة (من المصدر)

تصفيات بطولة المدارس للشطرنج شهدت مشاركة كبيرة (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

أسدل الستار أمس الأول على التصفيات النهائية للشطرنج على مستوى مدارس منطقة الشارقة التعليمية بنين بمشاركة 19 مدرسة من المراحل التعليمية كافة، بقاعة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج وشارك في البطولة 72 لاعباً من مدارس الشارقة، ويتأهل الأول والثاني من كل مرحلة للنهائيات التي ستقام بنادي الفجيرة للثقافة والشطرنج 11 مايو المقبل على أن يكون ثالث الترتيب احتياطيا في حال انسحاب أو تغيب لاعب.
وأشرف على تنظيم البطولة الحكم والمنظم الدولي رجائي نعمان السوسي المدير التنفيذي للنادي والمدرب صهيب العكلة وكل من الحكام عبدالله مراد وعيسى المرزوقي وعبد القادر الريس وضحى المعلم وديمترو كوماروف.
حضر حفل الختام الأستاذ الدولي الكبير سالم عبدالرحمن ومليحة المازمي عضو مجلس إدارة نادي الفتيات للشطرنج بالشارقة ومدربو النادي ومشرفو المدارس من إداريين ومدرسين، حيث تم تكريم اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى بالكؤوس والميداليات، كما تم تكريم المدارس المشاركة من قبل إدارة النادي بإهدائهم دروعا تذكارية.
وأسفرت نتائج المرحلة الابتدائية، عن فوز سلطان عبيد السويدي من مدرسة خالد بن محمد في مرحلة الصف الأول، وحل في المركز الثاني زميله علي طالب آل علي، أما المركز الثالث فكان من نصيب الطالب أحمد الحمادي من المدرسة الأميركية للإبداع العلمي.
وفي مرحلة الصف الثاني، جاء في المركز الأول تيم تيسير الخالد من مدرسة الشارقة الخاصة، وحلّ ثانياً محمد أحمد الزرعوني من مدرسة الرماقية، أما المركز الثالث فكان من نصيب محمد ماجد السويدي من مدرسة تريم الأميركية الخاصة.
وتصدر طلال البلوشي من مدرسة مغيدر فئة الصف الثالث، وحلّ ثانياً خليفة الحمادي من مدرسة الغافية أما المركز الثالث فكان من نصيب الطالب عمر عبدالعزيز من مدرسة الأنصار العالمية.
وفي فئة الصف الرابع، حصل سعود جابر من مدرسة الشارقة الخاصة على المركز الأول، وحلّ ثانياً يوسف الحمادي من مدرسة الأسترالية الدولية، أما المركز الثالث فكان من نصيب الطالب أديتيا هاريكريشنا من مدرسة الشارقة الإنجليزية.
وجاء عبدالرحمن محمد الطاهر من مدرسة الشارقة الأميركية في صدارة الصف الخامس، وحلّ ثانياً الطالب عبد الله الحمادي من المدرسة الأسترالية الدولية، أما المركز الثالث فكان من نصيب زايد سلطان الطاهر من مدرسة الشارقة الأميركية، وفي فئة الصف السادس جاء في المركز الأول هادي تيسير الخالد من مدرسة الأهلية الخيرية وحلّ ثانياً خالد طارق الطاهر من مدرسة الأنصار العالمية الخاصة بينما كان المركز الثالث من نصيب عمر حسن الحوسني من مدرسة الرشد.
وتفوق عمر محمد الطاهر من مدرسة الشارقة الأميركية الدولية، وتصدر الصف السابع، وتلاه في المركز الثاني زميله حمد بدر الزرعوني، وحل في المركز الثالث محمد أنور عبدالرحمن من مدرسة المعرفة الدولية.
وفي الصف الثامن، جاء في المركز الأول عبدالرحيم حسين الزرعوني من مدرسة الوحدة الخاصة، وحل ثانياً جلال بشار من مدرسة الأهلية الخيرية، أما المركز الثالث فكان من نصيب حمد أحمد سلمان.
وتصدر غسان حسان كركوتلي من مدرسة الأهلية الخيرية فئة الصف التاسع، بينما جاء بالمركز الثاني عبدالعزيز صالح من مدرسة الرسالة، وفي فئة الصف العاشر، جاء في المركز الأول، سالم عبدالرحيم من مدرسة الشارقة الدولية، وحلّ بالمركز الثاني، سعود مسلم من مدرسة الشارقة الأميركية الدولية، ونال المركز الثالث معتصم البرادعي من مدرسة المزايا الخاصة.
وحل أحمد الخزرجي من مدرسة الشارقة الأميركية الدولية في صدارة الصف الحادي عشر، بينما حل زميله فارس عياد في المركز الثاني، وفي الصف الثاني عشر، جاء بالمركز الأول سالم الحوسني من مدرسة الشارقة الأميركية الدولية، وحل زميله نجم عادل بالمركز الثاني.

اقرأ أيضا

عبدالله سالم: يا أعضاء إدارة الوصل استقيلوا !