الاتحاد

الإمارات

«مواصلات الإمارات»: خريجو الخدمة الوطنية قدوة

الجرمن خلال حفل التكريم (من المصدر)

الجرمن خلال حفل التكريم (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

أكّد محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، أن مبادرة الخدمة الوطنية التي تتبنّاها حكومة دولة الإمارات هي من المبادرات الرائدة والنوعية التي تؤكد اهتمام القيادة بأبناء وبنات الوطن، وحرصها على تحصينهم وتسليحهم بالعلم والمعرفة والشجاعة والإقدام، للمساهمة في حماية الوطن والذود عن مكتسباته ومنجزاته بكل غالٍ ونفيس.
جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته مواصلات الإمارات في مبنى الإدارة العامة بدبي لتكريم 9 من موظفي المؤسسة من خريجي الدفعتين الخامسة والسابعة من برنامج الخدمة الوطنية، والذين لبّوا نداء الوطن وأدّوا الواجب بشكل مشرف يجسد ولاءهم ووفاءهم وانتماءهم إلى هذه الأرض الغالية.
وقال الجرمن في كلمته لدى افتتاح الحفل الذي حضره المديرون التنفيذيون ولفيف من الموظفين والموظفات: إن مواصلات الإمارات تفتخر بموظفيها خريجي الخدمة الوطنية، وتحرص على تكريمهم على تأديتهم واجباتهم الوطنية، ونحن نعتبرهم قدوة ومثالاً في العطاء والجدية والانضباط.
وهنّأ الجرمن الموظفين الخريجين، ورحب بعودتهم مجدداً إلى ميدان العمل الوظيفي.
كما شهد الحفل تكريم فريق عمل الدعم اللوجستي المشرف على توفير خدمات النقل لضيوف القمة العالمية للحكومات 2018 ، التي عقدت أعمالها بدبي في فبراير الماضي.
كما شمل الحفل تكريم المهندس ماهر السيد علي مدير مركز الاتحاد لتحويل المركبات للعمل بالغاز الطبيعي، وذلك لانتهاء فترة عمله في المؤسسة، التي امتدت لنحو 24 عاماً، بذل خلالها جهوداً استثنائية ومتميزة.

اقرأ أيضا