الاتحاد

الرياضي

كارفالهو يرفض مقارنته ببيسكوليتشي

أكد البرازيلي دانيال كارفالهو لاعب العربي المنتقل إليه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم من نادي سيسيكا موسكو الروسي أن مهمته لن تكون سهلة مع الفريق خصوصاً أنه جاء ليحل محل النجم الأرجنتيني الكبير بيسكوليتشي الذي أبعدته الإصابة فجأة.
وقال: أشكر إدارة النادي العربي على الاستقبال الرائع منذ لحظة وصولي إلى الدوحة ولن يكون هناك أفضل رد للجميل إلا من خلال المستطيل الأخضر، بالتألق وتقديم كل مالدي مع الفريق ومساعدته على تحقيق الانتصارات والعودة به إلى منصات التتويج، ومنذ أن وطأت قدماي أرض العربي شعرت بسعادة غامرة ولم يتملكني الإحساس بالغربة لحظة واحدة وهو ما يدفعني إلى التركيز وإخراج كل ما لدي لمصلحة الفريق وإسعاد جماهيره.
وأضاف: أعتقد أنني قادر على ذلك بعدما استفدت كثيراً من تجربة الاحتراف في سيسكا موسكو الروسي وإنترناسيونالي البرازيلي، وسأحاول تحقيق النجاحات التي حققها هناك مع النادي العربي وبذل قصارى جهدي مع زملائي لنحقق أكثر من لقب هذا الموسم.
وأوضح كارفالهو قائلاًً: لم أكن أعلم في البداية أنني سأكون بديلاً للأرجنتيني بيسكو الذي سمعت عن الكثير وما له من القيمة الكبيرة لدى جماهيرالعربي وسأحاول تقديم مردوداً يرضي الجميع وإثبات وجودي، وأرفض المقارنة مع بيسكو لأن كل لاعب له شخصيته في الملعب، فدانيال هو دانيال وبيسكو هو بيسكو، لكنني سأحاول أن أصل لما وصل إليه النجم الأرجنتيني في الفترة المقبلة وأن أحتل مكانة خاصة في قلوب كل العرباوية بمجهودي وأدائي داخل الملعب خلال الفترة القصيرة التي سأقضيها مع الفريق. وقال: أنا قادر على الانسجام مع الأجواء في قطر ودوري النجوم كما تمكنت من الانسجام مع الأجواء في روسيا الصعبة من قبل، و منذ لحظة وصولي إلى الدوحة أحاول أن أتأقلم بسرعة علي الأجواء هنا ويمكن القول أن الانطباع الأول أكثر من رائع.
وحول مدة تعاقده مع فريق الأحلام قال: عقدي مع النادي لمدة 4 أشهر فقط لكن بعد انتهاء الفترة المحددة للتعاقد في نهاية الموسم أتمنى أن أقدم الجديد للعربي ولامانع إطلاقاً من الاستمرار لفترة أطول في دوري النجوم لشعوري بالارتياح الشديد منذ الوهلة الأولى، ورغم أنني لست جاهزاً بنسبة 100% للمشاركة في المباراة القادمة أمام السيلية يوم الأحد المقبل إلا أنني أتمنى خوض هذا اللقاء لتكون بدايتي القوية مع الفريق وإن كان القرار يبقى بيد المدرب شتيلكه الذي سيحدد قدرتي على المشاركة من عدمها، وعموماً سأبذل قصارى جهدي لأكون عند حسن الظن بي وأثبت للجميع أنني صفقة رابحة للفريق.
وأضاف: لقد جئت إلى قطر لخوض تجربة وتحد جديدين لأنني أحب التحديات دائماً. رغم أني تلقيت الكثير من العروض من إسبانيا خلال وجودي مع سيسكا موسكو لكن إدارة النادي رفضت السماح لي بالرحيل، وبعد مرور ست سنوات وافقوا على العرض المقدم من العربي لذلك فأنا أتوجه لهم بالشكر على منحي هذه الفرصة. وقال: كنت في فترة إجازة بالبرازيل عندما أخبروني بعرض العربي الذي علمت بعدها ومن خلال الاتصال ببعض أصدقائي أنه من الأندية الكبيرة في قطر وسبقني في اللعب له نجوم عالميين مثل الأرجنتيني باتسيتوتا فوافقت على اللعب له دون قيد أوشرط

اقرأ أيضا

«فخر أبوظبي» يستعرض أمام «العنابي» بـ «رباعية»