الاتحاد

الإمارات

«أبوظبي للمطارات» و «دي إف إس» تطلقان حملة تبرعات لضحايا زلزال هاييتي

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت شركة أبوظبي للمطارات وشركة “دي إف إس”، أكبر شركات التجزئة للعلامات التجارية الفخمة في الأسواق الحرة عالمياً، عن إطلاق مبادرة تبرعات لدعم مؤسسة “يداً بيد من أجل هاييتي”، والتي تهدف إلى دعم شعب هاييتي في أعقاب كارثة الزلزال الذي ضرب الدولة في يناير من عام 2010. وتأتي هذه المبــادرة في إطــار برنامج الشركتين لدعم العديد من الحمــلات الخيرية المحلية والإقليمية والعالمية خلال 2012.
وشاركت العديد من شركات التجزئة والأسواق الحرة في أكثر من 50 مطار حول العالم لدعم مؤسسة “يداً بيد من أجل هاييتي” لتجعل من هذه المبادرة الأهم والأكبر في برامج المسؤولية الاجتماعية التابعة لقطاع الأسواق الحرة.
وسيمنح المشاركون في هذه السحوبات فرصة الفوز بسيارة فولكس واجن “تيجوان” من خلال شرائهم تذكرة بقيمة 50 درهماً (ما يعادل 13.62 دولار أميركياً)، حيث سيقام السحب في الربع الأول من 2012.
وقال دان كابل نائب أول الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة أبوظبي للمطارات “منذ انطلاق السحوبات المخصصة لهذا الهدف، تلقت سوق أبوظبي الحرة تفاعلاً متميزاً من المسافرين تخطى حدود التوقعات.
وأضاف “تعود هذه المبادرة بالنفع على جميع الأطراف المشاركة والأهم من ذلك هو تقديم يد العون لتوفير المدارس للأطفال في هاييتي من خلال مؤسسة “يداً بيد من أجل هاييتي” والتي تقوم ببناء مدارس عالمية المستوى في هاييتي. كما سيحظى المسافرون بفرصة الإطلاع على مختلف نشاطات ومبادرات المؤسسة وذلك عبر مبنى المسافرين رقم 1”.

اقرأ أيضا