الاتحاد

الإمارات

محمد بن راشد يوجه بتغيير اسم مستشفى الوصل إلى «لطيفة»

دبي (وام) - وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، بتغيير اسم “مستشفى الوصل” في دبي إلى “مستشفى لطيفة”، وذلك عرفاناً ووفاء لذكرى والدته المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة لطيفة بنت حمدان بن زايد آل نهيان رحمها الله.
وتحدث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن والدته قبل أيام على صفحته الخاصة على “تويتر” مستحضرا بعض ذكرياته معها وتأثيرها الكبير عليه، وحث سموه الجميع على الاهتمام بالأم وبرها وتكريمها.
ولقيت دعوة سموه تفاعلاً كبيراً من متابعيه ومن الجمهور الذين أرسلوا آلاف الاقتراحات لصفحة سموه على “تويتر” و”الفيسبوك” وخصص سموه احتفالات يوم الجلوس في الرابع من يناير هذا العام لتكريم الأم والاحتفاء بها.
وعرفت الشيخة لطيفة بنت حمدان آل نهيان بالعطاء والكرم والعطف على الفقراء والمحتاجين إلى جانب تحليها بالصبر والحكمة والعديد من الخصال العربية والإسلامية الحميدة التي كانت تتصف وتتمسك بها، كما كان لها دور ريادي في تشجيع المرأة في إمارة دبي من خلال حثها على التعليم وإكمال الدراسة، إيمانا منها بدور المرأة الكبير في المجتمع، كما حرصت على إتاحة جميع السبل التي تدعم مسيرة المرأة في الإمارة.

اقرأ أيضا

حاكم رأس الخيمة يستقبل سفير سنغافورة