الاتحاد

كرة قدم

الظفرة يلاقي برشلونة في افتتاح «دولية الناشئين»

لقاء الظفرة مع برشلونة في النسخة الماضية (الاتحاد)

لقاء الظفرة مع برشلونة في النسخة الماضية (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

رحب صالح بن جذلان المزروعي رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة بالفرق المشاركة في البطولة الدولية الودية الثالثة للناشئين تحت 16 سنة، والتي ينظمها النادي، خلال الفترة من 16 إلى 18 مارس الجاري باستاد حمدان بن زايد بالمنطقة الغربية، ممثلة في فرق برشلونة الإسباني حامل لقب النسختين الأولى والثانية، وأتلتيكو مدريد الإسباني، ورجيكا الكرواتي، بالإضافة إلى مستضيف البطولة فريق نادي الظفرة، حيث يكتمل اليوم وصول الفرق المشاركة عن طريق مطار دبي الدولي، ويبدأ الظفرة مبارياته في البطولة بعد غد بلقاء برشلونة الإسباني في الافتتاح.
وأكد ابن جذلان أن المشاركة الدولية في النسختين الماضيتين نجحت في أن تعكس الطفرة الحقيقية للمنطقة الغربية، والتي تأتي ضمن رؤية أبوظبي 2030.
وأضاف: «حققت البطولة السنوية الكثير من الإيجابيات الفنية والتربوية والمجتمعية بالاختلاط مع ثقافات مختلفة، ما ينعكس على شباب الظفرة الذين ينتظرهم مستقبل كبير في مختلف المجالات، خاصة فرق مدارس الكرة وأكاديمية الظفرة بالغربية».
وكانت اللجنة المنظمة العليا للبطولة، برئاسة سالم أحمد المزروعي قد اجتمعت مساء أمس الأول بمقر النادي بالغربية بحثت خلاله كافة الترتيبات التي تمت لاستقبال الوفود الصديقة بمطار دبي وشأن ترحيلها وتسكينها، وبرنامج تدريب تلك الفرق بملعب البطولة، والاجتماع الفني التقليدي للفرق المشاركة الذي تحدد له مساء يوم غد بمقر النادي، والبرامج الترفيهية المصاحبة للبطولة والحوافز التي رصدت للجمهور ووسائل جذبه.
وقد اطمأنت اللجنة على اكتمال كافة الترتيبات التنظيمية والإدارية، من خلال تقارير اللجان الفرعية، بما يعكس الوجه الحضاري لدولة الإمارات مواصلة للنجاحات التي تحققت خلال البطولتين الماضيتين.

اقرأ أيضا