الاتحاد

الرياضي

بطولة الشرطة للرماية تنطلق 21 فبراير المقبل

عقد اتحاد الشرطة الرياضي اجتماعاً تنسيقاً للفرق المشاركة في بطولة الرماية السنوية رقم 28 للشرطة برئاسة العميد حسين محمد حسين أمين السر العام لاتحاد الشرطة الرياضي، بحضور العقيد عبدالملك محمد جاني مدير اتحاد الشرطة الرياضي والعقيد غانم أحمد غانم والعقيد أحمد السلومي عضوي مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي وممثلين عن الفرق المشاركة بالبطولة.
وبحث الاجتماع الذي عقد في نادي الضباط برأس الخيمة أبرز التعديلات التي أقرها اتحاد الشرطة الرياضي على البطولة. وأوضح العميد حسين محمد حسين "بطولة الرماية في نسختها الثامنة والعشرون ستقام برأس الخيمة في الفترة من 21 فبراير والى 3 مارس القادم، بمشاركة 11 فريقاً يمثلون القيادات والإدارات العامة بوزارة الداخلية، وهي القيادة العامة لشرطة أبوظبي، والقيادة العامة لشرطة دبي، والإدارة العامة لشرطة الشارقة، والإدارة العامة لشرطة رأس الخيمة، والإدارة العامة لشرطة عجمان، والإدارة العامة لشرطة أم القيوين والإدارة العامة لشرطة الفجيرة، والإدارة العامة للجنسية والإقامة، وقيادة قوات الأمن الخاصة والإدارة العامة للدفاع المدني ومدرسة الشرطة الاتحادية.
وقال: "اتحاد الشرطة وضع بطولة الرماية على جدول نشاطه منذ تأسيسه، لما تمثله من أهمية، خاصة سواء من الناحية المهنية أو المهارية أو الرياضية لرجل الشرطة وأن هذه البطولة لما تمثله من أهمية فإن هناك توجيهات واضحة من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بتوفير كافة الإمكانيات لها لتنظيمها وإنجاحها وإخراجها بصورة لائقة، وذلك حرصا من سموه الدائم على العمل على رفع مستوى أفراد الشرطة بدنياً وذهنياً من خلال الأنشطة الرياضية التي تتمشى وعمل رجال الشرطة".
وأشار: "بطولة الرماية تحتوي على عدة مسابقات منها مسابقة الرماية بالبندقية ومسابقة الرماية بالمسدس للرجال والنساء وبطولة إسقاط الصحون ومسابقة نار وحركة التي تم استحداثها في هذه البطولة".
من جانبه أوضح العقيد عبدالملك جاني خلال الاجتماع أن هناك عدة تعديلات فنية على البطولة تم اعتمدها ومنها وضع جدول زمني لاستضافة القيادات والإدارات العامة لبطولات الرماية لفترة خمس سنوات قادمة وهو التعديل الذي سيسهم في الإعداد المناسب والمبكر للميادين وجاهزيتها ومن التعديلات الفنية كذلك هو تعديل الإيعاز بالجاهزية والانطلاق في مباريات إسقاط الصحون بالنداء بالاستعداد للفريقين في توقيت واحد والانتظار برهة من الوقت ومن ثم أشارة الانطلاق واعتماد مسابقة الرماية بالمسدس للسيدات ضمن نقاط درع الرماية العام اعتبارا من الموسم المقبل.
وتم في الاجتماع تقديم اللائحة الفنية لمسابقة نار وحركة التي سيتم تنظيمها هذا العام مع تحديد الشروط العامة لها وكيفية احتساب النتائج فيها وكيفية تنفيذها ونوعية الأسلحة والذخيرة المستخدمة فيها

اقرأ أيضا

الوحدة والفجيرة.. "الظروف المتباينة"