الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

طيفور يتجاوز عقبة فيروس «كورونا»

طيفور يتجاوز عقبة فيروس «كورونا»
13 مارس 2020 00:06

الخرطوم (الاتحاد)

انضم نجم المنتخب السوداني عمار طيفور، المحترف في نادي باستيا كالشيو الإيطالي، إلى معسكر المنتخب السوداني، بعد أن تمكن من الحضور إلى العاصمة السودانية الخرطوم، وذلك استعداداً لمواجهة منتخب غانا، في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة المؤهلة إلى نهائيات أمم أفريقيا 2021 نهاية مارس الجاري.
طيفور (22 عاماً) وصل إلى الخرطوم أمس، بعد أن كان من المفترض أن ينضم إلى بعثة المنتخب في توجو 18 مارس، قبل التوجه إلي العاصمة الغانية أكرا، اللاعب حضر مبكراً، بعد قرار رسمي بإلغاء كل الفعاليات الرياضية في إيطاليا، وذلك في ظل تفشي فيروس كورونا بإيطاليا. تفشي الفيروس دعا الحكومة الإيطالية لاتخاذ تدابير وقائية صارمة، إذ وسعت الحكومة الإيطالية نطاق القيود المفروضة على تنقلات المواطنين وتجمعاتهم.
وكان المدرب الفرنسي هوبيرت فيلود، المدير الفني الجديد للمنتخب السوداني، قد اختار لاعب الوسط طيفور ضمن قائمة المنتخب التي ضمت 26 لاعباً، بينهم ثلاثة محترفين، وهم إلى جانب طيفور كل من ياسين حامد لاعب سبسي الروماني، ومحمد عبدالرحمن لاعب أهلي برج بوعريج الجزائري.
وفور وصوله مطار الخرطوم، صرّح قائلاً: «سعيد بالاختيار والانضمام لصفوف المنتخب، تخوفت من عدم إمكانية الحضور للسودان والانضمام للمنتخب بسبب فايروس كورونا، سأعمل جاهداً لحجز مكانة أساسية في صفوف المنتخب». طيفور الذي يحمل الجنسية الأمريكية، انضم لصفوف المنتخب الأول للمرة الأولى، وأن سبق له اللعب لمنتخب تحت 19 عاماً، وذلك في نهائيات أمم أفريقيا للشباب 2017 بزامبيا، كما شارك مع المنتخب الأولمبي في تصفيات أولمبياد طوكيو 2020.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©