أرشيف دنيا

الاتحاد

سمية الخشاب: أنا وفيفي عبده «حبايب»

سمية الخشاب وفيفي عبده في «كيد النسا 1» (من المصدر)

سمية الخشاب وفيفي عبده في «كيد النسا 1» (من المصدر)

سعيد ياسين (القاهرة)

نفت الممثلة سمية الخشاب وجود أي خلافات مع فيفي عبده كما أشيع بعد اعتذارها عن المشاركة في الجزء الثاني من «كيد النسا» وقالت، أخبرت الجميع عند التفكير في تقديم جزء ثان من المسلسل أنني لا أحب الجزء الثاني من أي عمل، وتفهموا وجهة نظري، خصوصاً وأنني لا أحب التحايل على الجمهور بنجاح الجزء الأول، ومع هذا حقق الجزء الثاني الذي قدمته فيفي ونبيلة عبيد حقق نجاحاً كبيراً.

ورفضت ما يردده البعض من أن تعاونها مع المنتجة مها سليم في «يا أنا يا أنت» جاء نكاية في غادة عبدالرازق، لرغبة المنتجة في الرد عليها بعد خلافاتهما في مسلسل «حكاية حياة»، وقالت لست في حرب مع أحد، والمنتج هو الذي يختار الممثل أو النجم وليس العكس، ومها سليم منتجة ذكية ومجتهدة.

«ميراث الريح»

وتعود سمية للدراما التلفزيونية بعد غياب عامين منذ مشاركتها في بطولة مسلسل «ميراث الريح»،من خلال مسلسل «يا أنا يا أنت»، الذي تشارك في بطولته أمام فيفي عبده في ثالث لقاء تلفزيوني يجمعهما بعدما تعاونتا من قبل في مسلسل «الحقيقة والسراب» والجزء الأول من «كيد النسا».

وقالت إن أحداث المسلسل الجديد تدور في قالب اجتماعي كوميدي خلال الفترة التي أعقبت ثورة 25 يناير والتغيرات التي طرأت على المجتمع ، وذلك من خلال سيدتين تنتمي كل واحدة منهما إلى طبقة اجتماعية معينة، مما يخلق بينهما العديد من المواقف الكوميدية.

«كيد النسا»

وأشارت إلى أن المسلسل يشارك في بطولته سامح الصريطي ووفاء سالم ورحاب الجمل وسلوى عثمان وتأليف فتحي الجندي وإخراج أحمد حمودة، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وأنه يختلف عن «كيد النسا» على اعتبار أنه مزيج بين الكوميديا والتراجيديا، وقصته جديدة لم يتم تناولها من قبل.

وكشفت عن استعدادها لطرح ألبوم جديد باللهجة الخليجية عنوانه «برضاك وغصب عليك» وقالت إنها تلقت عقب تقديم أول أغنية لها بالخليجية عروضاً كثيرة من شركات لتقديم ألبوم خليجي، ولكنها أجلت الفكرة.

وأكدت أن برنامجها «سمية والستات» لم يأت تعويضاً عن فشل «ميراث الريح»، خصوصاً أن فكرة عرض مسلسل حصرياً لا تتم مشاهدته بشكل جيد، مقارنة بمسلسل جيد يعرض على خمس أو ست فضائيات، وأنا سعيدة بتجربتي فيه مع الفنان محمود حميدة.

وأبدت سمية سعادتها بقدرتها على إنقاص وزنها خلال العامين الماضيين، من دون تدخل جراحي كما أشيع عنها، وقالت عانيت كثيراً من زيادة وزني نتيجة حقن «الكورتيزون» التي كنت أعالج بها من آلام الركبة، ولم أتخيل أن انقاص وزني سيثير كل هذه الضجة.

وقالت إنها لا تمانع في خوض تجربة الزواج للمرة الثالثة، خصوصاً وأنها تتمنى تكوين أسرة وأن يكون لديها أطفال.

اقرأ أيضا