أرشيف دنيا

الاتحاد

كيف تختارين الجينز المناسب لشكل جسمك؟

الضيق من الأعلى والواسع من الأسفل

الضيق من الأعلى والواسع من الأسفل

ترجمة عزة يوسف

يعد بنطال الجينز قطعة ملابس أساسية في خزانة المرأة، ولكن كثيراً من النساء يعانين من أجل العثور على الجينز المثالي، الذي يناسب أشكال أجسامهن. لذلك وقبل أن يتوجهن لمتجر الملابس، وتصيبهن الحيرة، عليهن معرفة ما هو الأفضل لهن، باتباع ارشادات نشرها تقرير في موقع صحيفة «mirror»:

? القصة الضيقة «سكيني»:

إذا كنت تتمتعين بساقين طويلتين نحيلتين، يمكنك ارتداء القصة الضيقة، الملاصقة للجسم «سكيني» من دون قلق، وتنسيقه مع ما شئت من جاكيتات أو قمصان أو حتى «تي شيرت». أما إن كان لديك فخذين ممتلئين، فيمكنك ارتداء «سكيني جينز» مع قميص طويل أو بلوزة طويلة لإخفاء منحنيات جسمك.

?الملون والمنقوش:

إن الجينز الملون وذا النقوش موضة ربيع هذا العام، والجينز ذو الألوان الفاتحة يناسب المرأة ذات الساقين النحيلتين، ويمكن للفتيات الممتلئات اختيار ألوان داكنة، ما سيعطيهن مظهراً أنحف.

? الجينز المريح:

هذا النوع مثالي للمرأة ذات الفخذين الممتلئين.

ويمكنك ارتداؤه مع سترة أو جاكيت قصير غير فضفاض للحصول على مظهر أكثر رشاقة، مع الابتعاد عن البلوزات العلوية الفضفاضة التي ستجعلك تبدين أكبر حجماً.

? الجينز عالي الخصر:

إذا كان بطنك بارزاً، فإن هذا النوع من الجينز مثالي لإخفاء هذا العيب من دون بروز الجانبين. ويُفضل ارتداؤه مع بلوزة أو سترة فضفاضة لإخفاء التكتلات.

?ضيق من الأعلى واسع من الأسفل:

تناسب هذه القصة المرأة ممتلئة القوام. وقد أصبحت موضة رائجة على منصات عروض الأزياء حالياً، كما أنه مثالي للمرأة ذات الجسم على شكل الكمثرى. ويفضل ارتداؤه بألوان قاتمة مع أحذية ذات كعوب عالية لإضفاء طول على ساقيك.

اقرأ أيضا