الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

وفاة شابة خليجية بجرعة مخدرات زائدة

وفاة شابة خليجية بجرعة مخدرات زائدة
11 مارس 2019 02:56

تحرير الأمير (دبي)

تسبب شابان خليجيان في مطلع العشرينيات بوفاة صديقتهما بعد تناولها جرعة زائدة من المخدرات لم تتحملها، فأفضت إلى توقف أجهزتها الحيوية وبالتالي وفاتها، وتم التحقيق مع الشابين 21 و23 وإحالتهما إلى محكمة الجنايات في دبي.
وباشرت المحكمة أمس، النظر في أولى جلسات قضيتهما، حيث وجهت إليهما هيئة المحكمة تهمة تسهيل تعاطي مادتين مخدرتين لأنثى أدى إلى وفاتها، وجنحة حيازة وتعاطي مواد مخدرة.
ووفق أوراق النيابة فقد شهد ملازم أول بشرطة دبي أنه في يوم الواقعة ورد بلاغ من غرفة العمليات، يفيد بوجود حالة وفاة في أحد الفنادق، وعليه تم الانتقال على الفور إلى مكان البلاغ، حيث تواجد أفراد مسرح الجريمة ومدير شرطة بر دبي العميد عبد الله خالد، وكان الطبيب الشرعي موجوداً في الغرفة يعاين جثة الشابة التي كانت مستلقية على السرير، وتم إجراء ما يلزم كما تم ضبط شابين كانا موجودين مع الضحية، ودل تقرير الأدلة الجنائية إلى وجود جرعات من المواد المخدرة، وتعاطيهما جرعات أخرى من مادة ترامادول وبريجابالين.
وعليه تمت إحالة المتهمين والدعوى الجزائية إلى محكمة الجنايات لمعاقبتهما طبقا لمواد الاتهام، كما طلبت النيابة من هيئة المحكمة تشديد العقوبة بحق المتهمين مع استمرار حبسهما.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©