الاتحاد

الرياضي

زوماريو: الوصل في قلبي دائماً وبرازيلي جديد في صفوف كلباء

علي معالي (دبي) - عبّر البرازيلي زوماريو مدرب اتحاد كلباء عن سعادته بفوز فريقه على الوصل في كأس اتصالات أمس الأول بهدف دون رد، وقال: «الوصل في قلبي دائماً، لأنني عشت أحلى أيام البطولات معه عندما حققنا الثنائية، ولا أنسى فضل الوصل علي، ولم أنس تلك الأيام الجميلة التي عشتها بين جدران النادي، ولكن عالم الاحتراف يجعلنا دائماً نعايش مثل هذه الأمور، وأنا مدرب محترف ويهمني فريقي الحالي وهو اتحاد كلباء الذي أحاول معه الابتعاد عن المنطقة الخطر التي هو فيها في ترتيب الدوري». وأضاف: «المباراة جاءت متكافئة في الأداء، واعتمد فريقي على الهجمات المرتدة التي كانت مؤثرة وقوية في الوقت نفسه، وشكلت خطورة على مرمى المنافس ودفعت باللاعب عبدالله فرج لصنع الفارق».وأشار زوماريو إلى أن كأس اتصالات مهمة جداً لاتحاد كلباء حتى يستطيع تكوين الفريق خلال فترة توقف الدوري، كما أنها تمثل فرصة للمدربين واللاعبين لتعديل بعض الأمور، خاصة أن هناك أموراً كثيرة يستحق الوقوف عندها، منها الجوانب التي أدت إلى تراجع المعنويات.
وقال: «لن نفرط في الفرصة الجيدة التي هي أمامنا كي نستعيد الثقة ونساهم في بناء الفريق من جديد، ولا شك في أن الفوز الذي تحقق على الوصل سيكون له تأثيره الإيجابي على اللاعبين».
ورفض زوماريو التعليق على مستوى الوصل، وقال: «لابد من احترام عملي، والوصل لديه مدرب ومسؤولون يعرفون مصلحته بشكل أكبر وأفضل مني، ولا يجوز لي التعليق على عمل غيري في هذا النادي الكبير». وتحدث المدرب البرازيلي عن جديد فريقه في المرحلة المقبلة، وقال: «يتدرب حالياً مع الفريق اللاعب البرازيلي جي برنا وهو سبق وأن لعب من قبل لنادي كورينثيانر، كما احترف بالدوري المجري ولعب ضمن صفوف المنتخب البرازيلي تحت 18 و19 سنة، وهو خامة جيدة في خط الوسط ويمتلك مهارات عالية، وأنتظر منه أن يفيد الفريق في المرحلة المقبلة، كما أن هناك مهاجماً آخر في طور الاستقرار عليه في الفترة القليلة المقبلة».
وأضاف: «علينا السير خطوة بخطوة في بطولة الدوري، خاصة أن موقف الفريق حرج، لكن لدينا أمل كبير بعد العمل الجاد في أن يتطور مستوى الفريق في البطولة بعد تعديل بعض الأمور الفنية الخاصة باللاعبين، ومن مباراة لأخرى نكتسب الثقة، وهو ما نهتم به في الوقت الحالي».

اقرأ أيضا

الوحدة يستعد للآسيوية في هولندا