الاتحاد

الإمارات

منتدى الإعلام العربي يعقد يومي 8 و9 مايو

دبي (الاتحاد) - أعلن نادي دبي للصحافة أمس أن الدورة الحادية عشرة لمنتدى الإعـلام العربي ستعقد يومي 8 و9 مايو المقبل، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وسيشهد في مساء يومه الثاني حفل توزيع جوائز الصحافة العربية، بالإضافة إلى إطلاق الإصدار الرابع من تقرير “نظرة على الإعلام العربي”.
وقال النادي إن باب التسجيل للمشاركة في المنتدى سيفتح اليوم أمام العاملين في المجال الإعلامي والطلبة، عبر بوابة المنتدى الإلكترونية (www.arabmediaforum.ae).
وقالت مريم بن فهد، المديرة التنفيذية للنادي ومنتدى الإعلام العربي، إن برنامج الدورة الحادية عشرة للمنتدى يعكس ما شهدته الآونة الأخيرة من تحولاًت كبرى في هيكلية وبيئة عمل المؤسسات الإعلامية على مستوى الوطن العربي والعالم، حيث تأثرت صناعة الإعلام، وأثرت على مجريات الأحداث السياسية والاقتصادية، وعلى منظومة المفاهيم التي ارتبطت بالحراك الاجتماعي المتسارع.
وأضافت أن النادي استعان في إعداد برنامج المنتدى بالأرقام والمعطيات، من خلال الدراسة الشاملة التي يجريها لتقرير “نظرة على الإعلام العربي”، حيث سيرصد الإصدار الرابع من التقرير التطور في المشهد الإعلامي في 17 دولة عربية، ويتوقع أشكال النمو فيه لخمس سنوات مقبلة.

اقرأ أيضا