الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عبدالرحمن وكايو يخرجان من قائمة «الزعيم»

عبدالرحمن وكايو يخرجان من قائمة «الزعيم»
11 مارس 2019 00:39

مراد المصري (دبي)

يخوض العين التدريب الأساسي، مساء اليوم، على ملعب آزادي، في العاصمة الإيرانية طهران، تمهيداً لمواجهة الاستقلال غداً، في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا، ووصلت بعثة «الزعيم» في ساعة متأخرة مساء أمس إلى طهران، على متن طائرة خاصة، ونال اللاعبون قسطاً من الراحة، ويتضمن برنامج اليوم، فقرة «فك العضلات» في الفترة الصباحية، والتدريب الأساسي في المساء، بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني، ويرفع «الزعيم»، شعار العودة بنتيجة إيجابية، تعيد الفريق إلى «المسار الصحيح»، عقب الخسارة في الجولة الماضية أمام الهلال السعودي، ومن المقرر أن يعقد الاجتماع الفني ظهر اليوم، وتعقبه المؤتمرات الصحفية للمدربين.
واستبعد جاريدو الثنائي محمد عبدالرحمن والبرازيلي كايو، بسبب تعرضهما للإصابة، وحاول اللاعبان القيام بإجراءات العلاج اللازمة، ولكن عدم جاهزيتهما للحاق بالمباراة أجبر المدرب على إخراجهما من القائمة. وتسود حالة من التفاؤل بين أفراد بعثة «الزعيم»، ولديهم «الرغبة الجامحة» لتقديم أداء متميز في الملاعب الإيرانية التي سبق للعين العودة منها بنتائج إيجابية، رغم قوة المنافسين، والحضور الجماهيري الكبير، وهو ما انعكس خلال التحضيرات في الأيام الماضية التي مضت وفق المخطط له، وبمشاركة جميع اللاعبين.
ونجح العين في العودة بالتعادل أمام المنافس نفسه، في النسخة الماضية من المسابقة الآسيوية، ويملك معرفة جيدة بمنافسه ولاعبيه، ويتطلع للوصول إلى أفضل خطة ممكنة للحد من خطورتهم والعودة بنقاط «إنعاش الحظوظ»، فيما تبقى من مشواره القاري.
من جانبه أعلن الاتحاد الآسيوي عن تعيين العُماني أحمد الكاف حكماً للمباراة، ويعاونه مواطنه أبوبكر سالم، والأردني راشد علي، والعُماني عمر اليعقوبي حكماً رابعاً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©