الاتحاد

الاقتصادي

«إعمار» تطلق مجمع «واحة ميرا» ضمن «المرابع العربية»

رسم تخيلي للمجمع(من المصدر)

رسم تخيلي للمجمع(من المصدر)

دبي (الاتحاد) - أطلقت شركة إعمار العقارية أمس مجمع «واحة ميرا» لمنازل التاون هاوس ضمن مشروع «ريم»، المجمع السكني المتكامل والحصري الذي يقع بالقرب من مشروع «المرابع العربية» على تقاطع طريق القدرة وشارع الإمارات.
وقالت الشركة في بيان صحفي أمس، إن مشروع «ريم» يعتبر أحد أكثر المجمعات السكنية رواجاً في دبي، حيث ينطوي على مزايا مدهشة ومتنوعة مثل حديقة للنباتات الصحراوية، إلى جانب مرافق للتزلج على الرمال، والمسارات المخصصة لركوب الإبل، وحلبة كارتينغ، ومسارات مخصصة لسيارات القيادة على الكثبان الرملية، بالإضافة إلى جدار للتسلق، وملعب للكريكيت، وملعب لكرة القدم، وحديقة للتزلج على الرمال.
وتشكل الحديقة المركزية الكبيرة عنصراً رئيسياً في المشروع، وستحتضن نوافير تفاعلية، وممرات للتنزه، ومعلماً مائياً مميزاً.
وجاء إطلاق «واحة ميرا» استجابة للطلب الكبير من قبل المستثمرين على شراء منازل «ميرا» التي تعد أول مجمع سكني في مشروع «ريم». ويضم مجمع «واحة ميرا» 411 منزل تاون هاوس، تم تصميمها وفق أعلى معايير الجودة العالمية، وهي مستوحاة من أساليب فن العمارة المعاصرة. وتمتلك هذه المنازل 3 أو 4 غرف نوم مع شرفات فسيحة، ومرافق وتجهيزات عصرية، ومداخل خاصة، وفناء، وهي تعد الخيار الأمثل للعائلات بفضل توفيرها قدراً كبيراً من الخصوصية لقاطنيها.
ويضمن مجمع «ريم» السكني هناء العيش وسط أجواء من السكينة، كما يشجع على نمط الحياة النشط في الهواء الطلق، لاسيما مع امتلاكه مسارات خاصة بالجري وركوب الدراجات الهوائية.
كما يعزز المجمع جودة حياة السكان بفضل مجاورته العديد من المدارس والمساجد والمراكز التجارية.
وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة «إعمار العقارية»: «يعد مجمع (واحة ميرا) ضمن مشروع (ريم) ملاذاً متميزاً لقاطنيه الذين ينشدون نمط حياة ملؤه الهدوء والاسترخاء.
وبإنشائه وفق نمط معماري فريد يتيح القيام بباقة متنوعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية في الهواء الطلق، يوفر مشروع (ريم) مفهوماً جديداً للمشاريع العمرانية الحضرية». من جهته، قال عارف أميري، رئيس العمليات التجارية لشركة «إعمار العقارية»: «لمسنا اهتماماً كبيراً من أسواق عالمية يرغب مستثمروها في امتلاك منازل لهم في مشروع (ريم)، ما دفعنا لإطلاق المشروع دولياً، ليشمل أسواق المملكة العربية السعودية وباكستان». ولإضافة مزيد من خيارات الترفيه، يتميز «ريم» بموقعه بالقرب من نادٍ، وسيتم إطلاق عملية البيع على أساس أولوية الحضور عند الساعة 10 صباحاً من يوم 22 فبراير 2014 في مركز مبيعات «إعمار» في «إعمار بافيليون» وسط مدينة دبي، ومركز مبيعات «إعمار» في «برج النهضة» بأبوظبي، والساعة 9 صباحاً في مركز مبيعات «باب جدة» على طريق «الملك عبدالله» بالمملكة العربية السعودية، والساعة 11 صباحاً في فندق «ماريوت إسلام أباد» على طريق «آغا خان».

اقرأ أيضا

انخفاض مخزونات النفط الأميركية مع زيادة مصافي التكرير الإنتاج