الاتحاد

كرة قدم

دياز: «الأزرق» لا يعترف بالحظ

رامون دياز (الاتحاد)

رامون دياز (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

رفض الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال، اعتبار أن الحظ ساند فريقه في الفوز على الريان بالجولة الماضية، أو الفتح في الدوري المحلي، مشيراً أن تسجيل هدف في كل مباراة في الثواني الأخيرة، ترجمة لأفضلية «الأزرق» في المباراتين على حد سواء.
وقال: نعم الحظ موجود في كرة القدم، لكنه لم يكن العامل الوحيد في الانتصار في هاتين المباراتين، أو تفوق الفريق في الموسم عموماً، وأثق بالعمل الجماعي، والهلال يضغط على أي منافس، ويصنع العديد من الفرص، وهناك معطيات تكشف عن أن الفريق هو الأفضل في كل مباراة.
وأضاف: «مباراتنا مع الوحدة مهمة لنا، نريد التأهل والاستمرار بقوة في المجموعة، ظروفنا جيدة، والفريق يعيش أفضل حالاته، والوحدة جيد، ولديه مدرب خبير، ولاعبون من «العيار الثقيل»، ونحن حاضرون بقوة، ونعمل من أجل نتيجة إيجابية، ونتمنى أن تصب المباراة لمصلحتنا، والفريق مكتمل الصفوف، ونتوقع مواجهة صعبة، ولكن جاهزون لها، ونريد تعزيز صدارتنا للمجموعة».
وأكد المدرب الأرجنتيني أن تأهل الوحدة على حساب الهلال إلى نصف النهائي في «نسخة 2007»، أصبح من الماضي، وأن الظروف مختلفة، بين تلك الفترة والآن، كما أن لكل مباراة ظروفها، والمنافسة في المجموعة ما زالت في بدايتها، ومن الوارد أن يقلب الوحدة الأوضاع فيها.

اقرأ أيضا