الاتحاد

الاقتصادي

«الاتحاد للطيران» تفتتح مركز خدمات في بلجراد

خلال المؤتمر الصحفي في بلجراد (من المصدر)

خلال المؤتمر الصحفي في بلجراد (من المصدر)

بلجراد (الاتحاد)

افتتحت «الخدمات المشتركة لشركاء الاتحاد للطيران»، التي تعد جزءاً من مجموعة الاتحاد للطيران، مركزًا عالمياً جديداً للخدمات المشتركة في بلجراد. وتمّ افتتاح المركز رسمياً أمس، من جانب ألكساندر فوتشيك، رئيس وزراء جمهورية صربيا، وجيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران وسينيسا مالي، عمدة بلجراد. وسيقوم المرفق الجديد، الذي يقع قرب وسط المدينة في العاصمة الصربية، بتنفيذ عمليات مركز الاتصال وبرامج الولاء في أوروبا الخاصة بالاتحاد للطيران والخطوط الجوية الصربية وطيران سيشل والاتحاد الإقليمية، ويمتد ليشمل أليطاليا وطيران برلين، إضافة إلى برامج الولاء الخاصة بهما.
وفي البداية، سيتم توظيف أكثر من 200 مواطن صربي في المركز، ومن المخطط أن يزيد هذا العدد إلى 685 موظفاً بحلول العام 2020. وسيقوم موظفو المركز بمناولة أكثر من 4.4 مليون مكالمة بحلول العام 2020.
وقال رئيس الوزراء ألكساندر فوتشيك: «يعتبر مركز الخدمات المشتركة لشركاء الاتحاد للطيران مثالاً آخر على الاستثمارات الأجنبية الناجحة في صربيا. ويُظهر تأسيس هذا المركز هنا في بلغراد الثقة التي تضعها الشركات الشهيرة عالمياً مثل الاتحاد للطيران في دولتنا وموظفينا. يتحدث فريق الخدمات المشتركة في شركاء الاتحاد للطيران العديد من اللغات، كما أنه مدرب على تقديم خدمة عملاء عالمية المستوى تعتبر انعكاساً حقيقياً لصربيا الحديثة».
وقال جيمس هوجن: «يسرنا أن نفتتح مركز الخدمات المشتركة لشركاء الاتحاد للطيران، والذي يضمّ الكثير من شركات الطيران في شركاء الاتحاد للطيران وبرامج الولاء الخاصة بها تحت سقف واحد. وسيوفر هذا المركز كماً هائلاً من عمليات الكفاءة لكل شركة طيران، كما سيسمح بالمنافسة بفاعلية في سوق عالمية تنافسية ومعقدة».
يقع مركز الخدمات المشتركة لشركاء الاتحاد للطيران في مجمّع الأعمال في مدينة المطار في بلجراد الجديدة وينضمّ إلى المحفظة العالمية لمراكز الخدمات التي تشغلها شركات الطيران الشريكة. وفي الوقت الحالي، تشغل الاتحاد للطيران ثلاثة مراكز اتصال في إمارة أبوظبي إلى جانب مركز اتصال في مدينة مانشستر. وسيقوم الموظفون بداية بإدارة خدمات الحجز وإصدار التذاكر بما في ذلك المبيعات وتغييرات مخططات الرحلات وطلبات الخدمة الخاصة. وفيما يتعلق بالعمليات الخاصة ببرامج الولاء، سيكون موظفو المركز قادرين على توفير معلومات البرامج وخدمة الحسابات وإدارة الأميال.

اقرأ أيضا

«موانئ دبي» تفتتح منصة كيجالي اللوجستية