السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أبوظبي للقوارب» ينطلق أكتوبر المقبل

«أبوظبي للقوارب» ينطلق أكتوبر المقبل
12 مارس 2020 01:22

أبوظبي (الاتحاد)

يعود معرض أبوظبي الدولي للقوارب المختص باليخوت والقوارب والرياضات البحرية ومعدات صيد الأسماك، والذي تحتضنه أبوظبي بدورته الثالثة، في الفترة الممتدة بين 14 و17 أكتوبر 2020.
ويُعتبر هذا المعرض الذي تنظمه شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك»، الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة لهذا العام، ويتضمن العديد من الفعاليات المشوقة، من بينها القوارب الفاخرة وصيد الأسماك، بالإضافة إلى الرياضات المائية. وتشهد دورة هذا العام أقساماً مميزة تشمل قسماً مخصصاً لتأجير القوارب، وآخر لبيع القوارب ذات التكلفة المعتدلة، وغيرهم الكثير.
وبفضل المرافق المثالية التي توفرها الشركة ومرسى «أدنيك» المخصص لهذا الحدث، من المنتظر أن تكون هذه الفعالية أكبر تجمع للمحترفين وعشاق الرياضات البحرية والقوارب واليخوت في أبوظبي، ويسلط المعرض الضوء أمامهم على المنتجات المبتكرة والفرص الجديدة التي تتيح لهم التعرف على كيفية استخدام القوارب في النشاطات الترفيهية البحرية في أبوظبي.
وقال سعيد بن خادم المنصوري، المدير التنفيذي لشركة «آيدكس» التابعة لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك»: «من المتوقع أن تستقطب هذه الدورة من معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2020 أكثر من 300 جهة عارضة و28 ألف زائر».
وأكد المنصوري: «شكّل معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2019 منصة مثالية لـ 284 شركة عارضة من 27 دولة، لتعزيز التبادل التجاري وإقامة الصفقات بسلاسة، وأتاح الفرصة للمتخصصين والخبراء للاطلاع على أحدث الابتكارات في مجال صناعة القوارب الفاخرة والرياضات المائية ومعدات صيد الأسماك.
كما وقدم المعرض تجربة فريدة للزوار الذين وصل عددهم إلى 26000 زائر، للتعرف على الإرث البحري الغني لإمارة أبوظبي وأشركهم في العديد من البرامج التعليمية والترفيهية خلال المعرض».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©