الاتحاد

الإمارات

«المتسوق السري» نفذ 200 زيارة في شرطة أبوظبي

حث اللواء ناصر لخريباني النعيمي، أمين عام مكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية مديري الإدارات وكبار المسؤولين والضباط إلى تطوير أداء إدارتهم، مؤكدا على أن “ المتسوق السري “ يهدف إلى تقديم خدمات متطورة للمتعاملين مع الشرطة في مختلف المواقع الخدمية و زيادة الوعي بثقافة خدمة العملاء .
وأكد الأمين العام أن “ المتسوق السري” ليس لتصيد الأخطاء بل تحسين الصورة والأداء ، مشيرا إلى أن لدى القيادة العليا علماً تاماً بالذين يعملون بجد وإخلاص، داعياً الجميع في أن يكون الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وما يقدم من دعم وتوجيهات لعناصر الشرطة، قدوتهم جميعاً في العمل المتفاني والمخلص لخدمة الوطن والحفاظ على أمنه وممتلكات أفراده .
جاء ذلك في ندوة تعريفية نظمتها إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة أبوظبي أمس بحضور اللواء خليل داود بدران مدير عام المالية والخدمات واللواء أحمد ناصر الريسي مدير عام العمليات المركزية و العميد فارس الفارسي مدير عام الحراسات والمهام الخاصة بشرطة ابوظبي ، وممثلين لأحد بيوت الخبرة وكبار الضباط ومديري الإدارات والمسؤولين .
وأشاد الأمين العام بتوجيهات سموه، في تطوير العنصر البشري وأداء العاملين مشيرا إلى أن القيادة العامة لشرطة أبوظبي ستطلق قريباً خدمة “ المفتش العام “ .
ودعا المديرين الى تقبل النقد الذي يرتقي بإدارتهم وتطوير أداء موظفيهم مشيرا إلى أن “ المتسوق السري “ نفذ نحو 200 زيارة في مراحله الأولى “ منذ تنفيذه في الثالث عشر من ديسمبر الماضي” ، حيث طبق في 14 إدارة خدمية و18 مركزاً شرطياً في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية .

اقرأ أيضا

لجنة مؤقتة تناقش سياسة «شؤون الوطني الاتحادي»