الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الكامل» يتصدر الترشيحات و«بوما» بالمرصاد

«الكامل» يتصدر الترشيحات و«بوما» بالمرصاد
12 مارس 2020 00:25

دبي (الاتحاد)

يستضيف مضمار ميدان الساعة السادسة والنصف مساء اليوم سباقه المحلي للخيول المهجنة الأصيلة، ويتألف من ستة أشواط، وتفوق قيمة الجوائز المالية المرصودة مليون درهم برعاية لونجين، وسيكون الصراع مشتداً بين «الكامل» و«تالنتو بوما» في الشوط الرابع والرئيس لمسافة 1600 متر البالغ جائزته 190 ألف درهم، ويعود «سيكريت تريد» الذي افتتح موسمه بفوز في حفل ميدان الأول، وهناك «نايسلاير» و«اشتراك».
ويشهد الشوط الافتتاحي لمسافة 1200 متر البالغ جائزته 165 ألف درهم، صراع بين «فار سكاي» و«ميجور سينامون»، وهناك «مامبو ميسشيف» صاحب المركز الثالث في سباقين بمضمار ميدان.
ويسعى «على مهلك» الفائز في جبل علي لمواصلة انتصاراته في الشوط الثاني على مسافة الميل الرملي– تكافؤ، البالغ جائزته 165 ألف درهم، ولكنه يواجه خيولا قوية مثل «رايق» و«جيرنزي» الوصيف في سباقيه الأخيرين.
ويجتذب الشوط الثالث لمسافة 1600 متر البالغ جائزته 165 ألف درهم مجموعة من الخيول المبتدئة تسعى لتسجيل فوزها الأول أبرزها «جوكبوكس كينج»، و«تورنو سوبيتو» صاحب المستوى المتطور، إلى جانب «شانتي ستار».
ويتنافس «ميادين» الفائز على ميدان مع «رافد» و«اتصالات» في الشوط الخامس على مسافة 1400 متر – تكافؤ، البالغ جائزته 175 ألف درهم، وهناك القادم الجديد من فرنسا «حافل»، إلى جانب «كاليفورنيا جمبو» و«كاتشاو» و«ديفي لامب» الفائزة مؤخراً.
ويختتم الحفل البالغ جائزته 175 ألف درهم، بسباق تكافؤ على مسافة 2000 متر، ويبرز فيه «تيلورز رو» القادم من جبل علي حيث حل وصيفاً وهو فائز في ميدان منذ عامين، وهناك «دلالات» و«ويلفورد» و«إمورتلايزد» و«هبة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©