الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الركبة تعرقل «النجوم الثلاثة»

الركبة تعرقل «النجوم الثلاثة»
12 مارس 2020 00:24

رأس الخيمة (الاتحاد)

طال أمد الانتظار للثلاثي خالد غلوم لاعب خورفكان، وعبدالله فرج مدافع البطائح، ومحمد سعيد جمعة حارس الحمرية، للظهور الأول في الموسم الحالي، بسبب إصابتي الرباط الصليبي لكل من غلوم وجمعة، والركبة للاعب عبدالله فرج.
وينتظر الثلاثي الفترة المقبلة بالموسم الحالي، وسط ترقب كبير بإمكانية عودتهم مجدداً إلى التشكيلة الأساسية، حتى لا يفوتهم اللحاق بقطار الموسم.
وقال خالد غلوم إنه لم يتوقع غيابه في هذه الفترة لطويلة عن الفريق، رغم أنه يدرك جيداً التحدي الذي ينتظر النادي في الموسم الجديد مع المحترفين، لتثبيت قدميه والعمل على إظهار النتائج الإيجابية التي تمهد الطريق لتجميع النقاط في الدوري، مشيراً إلى أن الأمور سارت على نحو غير جيد، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها زميله علي حسين، على نحو أدى لصعوبات عدة نسبة لحاجة الفريق لجهودهما. وأضاف غلوم أنه يتمنى المشاركة مع الفريق قبل نهاية الموسم الحالي، بالرغبة في رد التقدير للنادي على كل ما فعله في الفترة الماضية، حتى يساهم مع بقية اللاعبين في منح الفريق فرصة الدفاع عن حظوظه للبقاء في «المحترفين».
بدوره، أوضح عبدالله فرج أن الإصابة التي تعرض لها في المعسكر الخارجي حرمته من المشاركة مع الفريق في مرحلة مهمة بالموسم الحالي، موضحاً أنه في مرحلة العد التنازلي للعودة مجدداً إلى الفريق في أسرع فرصة بعد مرحلة التأهيل التي خضع لها في الفترة الماضية. وأوضح فرج أن المهم بالنسبة له، هو العمل على بلوغ الجاهزية التامة التي تسمح له بالمحافظة على النسق الإيجابي والجيد للفريق في المرحلة المقبلة. بدوره، تحسر محمد سعيد جمعة على الإصابة التي تعرض لها قبل انطلاق الموسم الحالي بعد عودة الفريق الأول من المعسكر الخارجي، وقال إنه لم يتوقعها في الحصة التدريبية التي تعرض لها في مقر العمل، لكن في الوقت نفسه يدرك جيداً إمكانية تعرض أي لاعب للإصابة، حسب الظروف التي تحدث في التدريبات والمباريات. وأشار إلى أنه يسعى بكل ما يملك لتجاوز الواقع الحالي، حتى يعود قوياً إلى الفريق قبل انتهاء الموسم الحالي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©