الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جراحة ناجحة تنهي موسم أنور مع «العنابي»

جراحة ناجحة تنهي موسم أنور مع «العنابي»
12 مارس 2020 00:24

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أجرى عبد الله أنور مهاجم الوحدة الشاب أمس الأول، عملية جراحية ناجحة في عضلتي البطن بألمانيا، لينهي معاناة استمرت معه في الفترة الأخيرة التي تعرض خلالها للإصابة التي تجددت مؤخراً، ليقرر النادي سفره لإجراء الجراحة.
ويعود اللاعب خلال الأيام المقبلة، حيث يحتاج لـ4 أسابيع للتعافي، ولفترة مثلها للتأهيل، قبل العودة مجدداً إلي الملاعب، وهو ما يعني عملياً نهاية موسمه مع «أصحاب السعادة».
وخاض أنور مع الفريق الأول 11 مباراة، منها 6 بالدوري، و5 في كأس الخليج العربي أحرز خلالها 6 أهداف.
ومن جهة أخرى، أصدر نادي الوحدة قراراً بتطبيق استراتيجية العمل عن بعد، ابتداءً من أمس وحتى إشعار آخر، تفاعلاً مع الإجراءات الوقائية والاحترازية الموصى بها من قبل الجهات المختصة بالدولة، وحرصاً على السلامة العامة، ويشمل هذا القرار جميع الموظفين التابعين للنادي والشركات التابعة له.
وأكد النادي أن موظفيه بمختلف الإدارات والأقسام في أتم الجاهزية لتطبيق خطة العمل عن بعد، حيث إن منظومة العمل في النادي والشركات التابعة له تعتمد على النظم الحديثة في إنجاز أعمالها وتعاملاتها.
ومن جهة أخرى، يواصل فريق الوحدة تحضيراته للقاء الظفرة السبت المقبل بالجولة 19 من دوري الخليج العربي، والتي يستعيد فيها خدمات خميس إسماعيل الذي غاب عن لقاء الجولة الماضية أمام عجمان للإيقاف.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©