الاتحاد

الرياضي

منتخبنا يتعادل مع اليابان 3 - 3

لقاء منتخبنا واليابان شهد تسجيل 6 أهداف (تصوير يوسف السعدي)?

لقاء منتخبنا واليابان شهد تسجيل 6 أهداف (تصوير يوسف السعدي)?

صلاح سليمان (العين) - خرج منتخبنا الوطني بنقطة بعد تعادله بثلاثة أهداف أمام نظيره الياباني في المباراة التي شهدها ليلة أمس ستاد خليفة بن زايد بنادي العين في الجولة الافتتاحية لبطولة الإمارات الدولية لناشئي كرة القدم تحت 17 سنة.
وتقدم منتخبنا بهدف السبق عن طريق خالد خلفان في الدقيقة 15 من هجمة مرتدة، وأدرك منتخب اليابان التعادل عن طريق ناكايا إيتو قبل ست دقائق من نهاية الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل منهما.
وبعد مضي دقيقتين فقط على انطلاقة الحصة الثانية، أضاف عبدالله محمد الهدف الثاني لمنتخبنا ليستمر اللعب سجالاً بين الفريقين ليقدما معاً أداءً متكافئاً شهد سلسلة من الفرص الضائعة أمام المرميين.
ومن إحدى الهجمات، استطاع الضيوف أن يدركوا التعادل عن طريق هيروكي في الدقيقة 68 وأردفه زميله سايتو شوتا بالهدف الثالث بعد دقيقتين فقط ليتقدم اليابانيون 3 - 2، وبعد محاولات عدة تمكن اللاعب خالد خلفان من إعادة الأمور إلى نصابها بعد أن سجل هدف التعادل الثالث في الدقيقة 77، ليبقى الوضع على ما هو عليه، إلى أن أعلن حكم اللقاء صافرة النهاية بتعادل المنتخبين 3 - 3 وخروج كل منهما بنقطة واحدة في أولى مباريات البطولة.

اقرأ أيضا

شمسة آل مكتوم: عفواً.. «الإمبراطور» يحتاج إلى اختصاصي نفسي