الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

28 فائزاً في مسابقات «الهوية والجنسية» لشهر الإمارات للابتكار

28 فائزاً في مسابقات «الهوية والجنسية» لشهر الإمارات للابتكار
10 مارس 2019 03:26

أبوظبي (الاتحاد)

فاز 28 مشاركاً ومشاركة من المواطنين والمقيمين في مسابقات الابتكار التي نظمتها الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، بمناسبة شهر الإمارات للابتكار ‏2019، عبر موقعها الإلكتروني وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» و«انستغرام».
واستقطبت المسابقات التي ركّزت على التفاعل مع متابعي الهيئة عبر قنواتها الإلكترونية، آلاف المشاركين للتنافس على الفوز بجوائز قيّمة في جميع المسابقات المطروحة، حيث جرى السحب على أسماء الفائزين فيها عن طريق القرعة الإلكترونية.
وقال عبدالعزيز المعمري، مدير إدارة الاتصال الحكومي في الهيئة إن إطلاق مسابقات شهر الابتكار يأتي في إطار سعي الهيئة إلى التفاعل مع الجمهور والتواصل معه عبر قنواتها ومنصاتها، الأمر الذي يسهم في ترسيخ ثقافة الابتكار لدى أبناء المجتمع من جهة، وتحفيز أفراده على الاستفادة من الخدمات الإلكترونية والذكية التي تتيحها لهم من جهة أخرى، لافتاً إلى أن هذه المسابقات تأتي انسجاماً مع استراتيجيتها للاتصال الحكومي.
وأعلنت الهيئة عن اختيار (28) فائزاً من المشاركين في جميع مسابقتها، حيث سلمت (8) فائزين جوائز مسابقتها عبر «الانستغرام»، و(4) فائزين من المشاركين في مسابقة الموقع الإلكتروني، و(8) فائزين من المشاركين في الإجابة على أسئلتها المطروحة عبر «تويتر»، في حين حصل (8) فائزين على الجوائز المخصصّة لمسابقتها عبر صفحتها على «فيسبوك».‏

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©