الاتحاد

الإمارات

نهيان بن مبارك يزور جناح شرطة أبوظبي في «معرض الطيران»

 نهيان بن مبارك خلال الزيارة (من المصدر)

نهيان بن مبارك خلال الزيارة (من المصدر)

أبوظبي (وام)

زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، أمس، جناح شرطة أبوظبي، في معرض أبوظبي للطيران 2018، في دورته الخامسة، بمطار البطين للطيران الخاص.
واستمع معاليه إلى شرح قدمه الرائد طيار حماد راشد الكتبي، من إدارة طيران شرطة أبوظبي، عن طائرة الإسعاف الجوي، والمهام والخدمات الإنسانية والمجتمعية التي تقدمها الإدارة للجمهور.
واطلع على دوريات مديرية الطوارئ والسلامة العامة، واستمع من النقيب أحمد حسن الحمادي، ضابط مسعف في إدارة الإسعاف، إلى شرح عن «دورية الإسعاف الرملي، ودراجة المستجيب الأول، وسيارة المستجيب الأول، وسيارة الإسعاف»، كما تعرف على مهام دوريات مديرية المرور والدوريات.
كما زار الجناح، الشيخ محمد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، حيث تعرف على مهام وخدمات طائرة الإسعاف الجوي، ودورية السعادة، ودوريات الإسعاف الرملي، ودراجة المستجيب الأول، وسيارة المستجيب الأول، في جناح شرطة أبوظبي بالمعرض.
إلى ذلك، زار العميد سعيد سيف النعيمي، مدير قطاع المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، جناح شرطة أبوظبي في المعرض، ورافقه في الزيارة العميد خليفة بطي الشامسي، نائب مدير القطاع، والعميد طيار إبراهيم حسن البلوشي، مدير إدارة طيران شرطة أبوظبي.
واستمع العميد النعيمي إلى شرح عن مشاركة شرطة أبوظبي في المعرض، قدمه الرائد طيار حماد راشد الكتبي عن طائرة الإسعاف الجوي، المجهزة بأحدث المعدات الطبية، ومهامها المتمثلة في إسعاف وإنقاذ المصابين بالحوادث المرورية على الطرق الخارجية، ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث اطلع على دورية الإسعاف الرملي، ودراجة المستجيب الأول، وسيارة المستجيب الأول، وسيارة الإسعاف، ودورية السعادة، والدوريات المرورية المشاركة في المعرض، ومهامها والخدمات التي تقدمها للجمهور.

اقرأ أيضا