الاتحاد

الرياضي

تعاون بين ناديي دبي والشارقة للشطرنج

سعود بن عبدالعزيز المعلا (يسار) والبناي يتبادلان الدروع

سعود بن عبدالعزيز المعلا (يسار) والبناي يتبادلان الدروع

استقبل الشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للشطرنج وأعضاء مجلس إدارة النادي، إبراهيم البناي رئيس مجلس إدارة نادي دبي للشطرنج وأعضاء مجلس إدارة النادي الذين قاموا بزيارة لنادي الشارقة الثقافي للشطرنج.
تأتي الزيارة انطلاقاً من مبدأ التعاون وتبادل الزيارات وتدعيماً للعلاقات التي تربط إدارة الناديين، حيث تم التباحث وتبادل وجهات النظر فيما يتعلق بالأحداث الشطرنجية على الساحة الإماراتية وسبل تطوير وتقدم لعبة الشطرنج بالدولة وبما يفيد أبناءنا، وبناتنا اللاعبين.
وأكد المعلا والبناي خلال اللقاء ضرورة بذل الجهد من أجل تقارب وتضافر جهود جميع الأندية الشطرنجية، والاتحاد للنهوض باللعبة، وتطوير أداء اللاعبين للوصول بهم إلى العالمية، وتحقيق البطولات، والإنجازات للإمارات، وتأكيد ضرورة اتخاذ عدد من القرارات، والمبادرات الرامية لتوحيد الجهود، والأهداف التي تؤدي لحصول لاعبينا على الألقاب الدولية، وتطوير أدائهم، وضرورة تكرار مثل هذه اللقاءات ما بين الأندية الشطرنجية بالدولة لما لها من انعكاسات إيجابية على مسيرة اللعبة والرياضة بالدولة بشكل عام.
يذكر أن المنتخبات الوطنية تضم عدداً كبيراً من لاعبي ناديي دبي والشارقة الذين يمثلون الدولة في كافة المحافل الدولية، والبطولات الخارجية.

اقرأ أيضا

تعادل سلبي بين "النمور" و"البرتقالي"