الرياضي

الاتحاد

«صوت الملاعب» يحتفي بمنتخب السيدات بطل غرب آسيا

أسرة البرنامج والمنتخب يقطعون كعكة  الاحتفال

أسرة البرنامج والمنتخب يقطعون كعكة الاحتفال

وسط أجواء احتفالية، استضافت “شبكة أبوظبي الإذاعية” أمس الأول، عبر برنامجها الرياضي “صوت الملاعب”، عدداً من لاعبات المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم الفائز ببطولة غرب آسيا الثالثة.
وقالت أمل بوشلاخ، مديرة البطولة، وعضو مجلس إدارة اللجنة النسائية لكرة القدم: فوزنا لم يكن ليتحقق لولا الدعم المطلق الذي حظي به الفريق من قيادتنا الرياضية.

وأضافت في البرنامج الذي يبث على أثير إذاعة أبوظبي: لقد تجاوزنا كل التحديات من أجل التحضير لتلك البطولة التي توجنا بكأسها رافعين راية الإمارات الرياضية عالية في أول بطولة نسائية يشارك الفريق فيها بـ (11) لاعبة.
وأكدت جليلة علي النعيمي، كابتن الفريق، أن فوز المنتخب بهذه البطولة جاء تتويجاً للرعاية الكبيرة التي يلقاها الفريق من قيادتنا الرياضية الكريمة.

ومن جانبها قالت نورا المزروعي، حارسة مرمى الفريق والتي حازت لقب أفضل حارسة مرمى في البطولة: سعادتنا تفوق التصورات، ونهدي فوزنا إلى قيادتنا الحكيمة وشعبنا الذي يستحق كل التقدير.
وتلقى برنامج “صوت الملاعب” سيلاً من الاتصالات التي زفت التهاني إلى المنتخب، ومن بينها اتصال محمَّد خلفان الرميثي، رئيس اتحاد كرة القدم، الذي أشاد بروح التضافر التي أوصلت الفريق إلى كأس البطولة، وأكد أن هذه مجرَّد خطوة أولى ستتبعها خطوات قادمة في مجال تحقيق المزيد من البطولات النسوية لفرق الإمارات الرياضية الأخرى.
وقدم محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس إدارة اتحاد الجودو والمصارعة، التهنئة إلى المنتخب، وأكد أن تتويجه بهذه البطولة دليل قاطع على حرص القيادة الرياضية الإماراتية الكريمة على تقديم الدعم المطلق للرياضات النسوية في الدولة، كما أنه دليل على همَّة المرأة الإماراتية في الدخول إلى معترك الرياضات وتحقيق النتائج الطيبة فيها.

ومن جانبه، حيا الفريق الركن (م)محمد هلال سرور الكعبي رئيس مجلس إدارة نادي ضباط القوات المسلحة، لاعبات الفريق على جهودهن الكبيرة والمشرِّفة.
وتلقت اللاعبات المشاركات في البرنامج التكريمي الذي قدمه ربيع الشامسي الكثير من اتصالات التهاني بهذا الفوز، وتمنى عدد من لاعبي كرة القدم الإماراتيين والعرب الذين شاركوا بالبرنامج من خلال الاتصالات وعبر رسائل (SmS) للاعبات منتخب الإمارات لكرة القدم المزيد من النجاح في إحراز بطولات قادمة.
وسجلت حلقة برنامج “صوت الملاعب” لتكريم لاعبات المنتخب أكبر عدد من التهاني التي قدمتها مستمعات البرنامج، في حين شارك عدد من النجوم الإماراتيين فرحة التكريم من خلال رسائل التهنئة بفوز المنتخب.

وقال عبد الرحمن عوض الحارثي، مدير شبكة أبوظبي للإعلام إن تكريم برنامج صوت الملاعب لنجمات منتخبنا النسوي يأتي تعبيراً عن حرص شركة أبوظبي للإعلام وشبكة أبوظبي الإذاعية على تقديم كل الدعم الإعلامي للاعبات المنتخبات الإماراتية.
وبدورها تبادلت شبكة أبوظبي الإذاعية ونجمات منتخب الإمارات الوطني للسيدات لكرة القدم الهدايا والدروع التذكارية.

وفي هذا الصدد قالت أمل بوشلاخ: إننا نكنُّ كل الحب والتقدير لمحطات شبكة أبوظبي الإذاعية، خصوصاً برنامج صوت الملاعب، لما يقدمه للحركة الرياضية من متابعة ميدانية وتحليلية جادة ومبدعة.
وأكدت كل من جليلة النعيمي ونورا المزروعي أنهما من أكثر المستمعات حرصاً على متابعة حلقات هذا البرنامج الشيق، وتقدمتا بالشكر إلى طاقم برنامج “صوت الملاعب” الذي شارك فيه كل من ربيع الشامسي في التقديم، وخالد المعمري في التنفيذ والإخراج، وعصام زياد في الإعداد، وعمران العلي في التنسيق.

اقرأ أيضا

سلطان بن خليفة بن شخبوط يفوز بعضوية «دولي» الرياضات الإلكترونية