الرياضي

الاتحاد

«العنابي» يستعد لـ «الأصفرين» بـ «الدرجة القصوى»

إسماعيل مطر نجم الوحدة يحاول المرور من علي سعيد مدافع الظفرة

إسماعيل مطر نجم الوحدة يحاول المرور من علي سعيد مدافع الظفرة

يدخل فريق الوحدة معسكراً مغلقاً بأحد فنادق العاصمة أبوظبي بعد تدريب الغد استعداداً لمباراته الهامة مع الوصل في ختام الجولة 17 من بطولة الدوري باستاد آل نهيان بأبوظبي مساء بعد غد.
وكان العنابي قد أدى تدريبات جادة في اليومين الماضين، شهدت حضوراً قوياً لجميع اللاعبين، باستثناء الثنائي معتز عبد الله وفهد مسعود اللذين يتواجدان بمدينة ميونيخ بألمانيا، حيث خضعا لعمليتين جراحيتين، كما شارك في التدريبات اللاعب محمود خميس الذي ينتظر أن يكون حاضراً، ضمن تشكيلة الفريق أمام الوصل التي يغيب عنها المهاجم البرازيلي فيرناندو بيانو الموقوف بقرار من لجنة الانضباط 3 مباريات لسوء السلوك.
ويعوض المهاجم سعيد الكثيري غياب بيانو، فيما يدخل الجهاز الفني المباراة بتشكيلة متوازنة، حيث يفكر أيضاً في مباراته مع اتحاد جدة ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا والتي يستضيفها العنابي أيضاً على ملعبه لكن الفاصل الزمني بينها، وبين مباراة السبت 72 ساعة فقط كراحة للاعبين الذين يواجهون الاتحاد الأربعاء المقبل.
ويدرك الوحدة الذي أعلن على جميع المستويات أن همه الأول هذا الموسم، هو تحقيق بطولة الدوري، والحفاظ على الصدارة بتجاوز عقبة الوصل، وتحقيق نتيجة جيدة أمام الاتحاد يستعيد بها الفريق توازنه، حتى ينعش آماله في البقاء ضمن المنافسة عقب خسارته لمباراتي الجولتين الماضيتين.

اقرأ أيضا

العين والوصل.. «الكلاسيكو المتجدد»