الاتحاد

الاقتصادي

«مصرف الهلال» يطلق صندوقاً للاستثمار في الأسهم الخليجية

أبوظبي (الاتحاد) - أطلق مصرف الهلال صندوق “الهلال للأسهم الخليجية”، والذي يوفر للمستثمرين الأفراد فرصة التداول في أسواق الأسهم الخليجية.
ويهدف صندوق الاستثمار غير محدد الأجل إلى الاستثمار في الأسهم المطروحة للتداول العام والعائدة للشركات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.
ويرى مصرف الهلال أن أسواق الأسهم في دول مجلس التعاون الخليجي توفر فرصاً كبيرة للمستثمرين نظراً لإمكانات النمو الاقتصادي طويلة الأجل في المنطقة، بالإضافة إلى التقييمات الحالية الجذابة لأسواقها، بحسب بيان صحفي للمصرف أمس.
وقام مصرف الهلال بتعيين “شركة أبوظبي للاستثمار” كمستشار استثماري للصندوق الجديد، وعين بنك “إتش. أس. بي. سي” لتوفير الخدمات الإدارية والحفظ.
وقال محمد جميل برو الرئيس التنفيذي لمصرف الهلال: “نثق بمعدلات النمو الكبيرة في منطقة الخليج، حيث نحرص على الاستفادة القصوى من هذا النمو. وسنقدم من خلال علامتنا التجارية المتنامية وقدراتنا في مجال إدارة الأصول بالإضافة إلى السجل الحافل لشركة أبوظبي للاستثمار في المنطقة، منتجات وخدمات ناجحة للغاية. لذا، فإن الفرصة مواتية أمام عملائنا للاستثمار معنا والحصول على مزايا ذات قيمة عالية من خلال المنتجات والخدمات التي نقدمها لهم”.

اقرأ أيضا

«دبي للطاقة» تبحث إضافة «مربان» كخام إضافي