الاتحاد

الاقتصادي

20 مليون عضو في شركة الولاء العالمي

أبوظبي (الاتحاد)

تجاوز أعضاء شركة الولاء العالمي التابعة لمجموعة الاتحاد للطيران، حاجز العشرين مليونا على امتداد برامج الولاء الأربعة التابعة لشركات الطيران المُنضوية تحتها، والتي تشمل برنامج «ضيف الاتحاد» الذي يستخدمه أعضاء برنامج الولاء لكل من الاتحاد للطيران والخطوط الجوية الصربية وطيران سيشل والاتحاد الإقليمية، وبرنامج «جيت بريفليج» الخاص بشركة جيت آيروايز، وبرنامج «ميلي ميليا» الخاص بشركة أليطاليا، وبرنامج «توب بونس» المخصص لشركة طيران برلين وطيران نكي NIKI.
وبحسب بيان صحفي أمس، فإن لدى هذه البرامج أعضاء ينتمون إلى 150 بلدًا على امتداد العالم.
وتحظى الهند بالعدد الأكبر من الأعضاء، حيث يصل عددهم إلى 5 ملايين عضو، تليها إيطاليا بنحو 3.5 مليون عضو، وألمانيا بنحو 3 ملايين عضو، وتضم الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة نحو مليونيّ عضو، في حين تعدّ كلّ من القارة القطبية الجنوبية، وجزيرة بيتكيرن، وليبيريا من بين البلدان والأقاليم التي تضم كلّ منها عضوًا واحدًا.
وأفاد دارن بيسلي، المدير الإداري لمجموعة هلا «يعد هذا إنجازًا هامًا لشركة الولاء العالمي، ويحدونا الفخر لتحقيقه بعد أربعة أعوام فقط من شروعنا في رحلة لتغيير مشهد برامج الولاء في شركات الطيران. كان التركيز المستمر على تطبيق البيانات والرُؤى الصحيحة واستخدام التقنية وعلوم التسويق والتفكير الإبداعي لبناء علاقات قوية توفر المنفعة المتبادلة بين أعضاء برامج الولاء وعائلتنا من شركات الطيران وشركات العلامات التجارية المتخصصة في نمط الحياة في صميم نجاحنا.
ولا ريب أن تلك العلاقات تواصل تقديم قيمة حقيقية لكل من المسافرين الدائمين وغير الدائمين على السواء».

اقرأ أيضا

الذهب يصعد مع انحسار الآمال بشأن الاتفاق التجاري