الاتحاد

الاقتصادي

«الاتحاد للطيران» تعين مديراً جديداً لتسهيل خدمات المطار في ماليزيا

عينت الاتحاد للطيران علي عبدالرحمن الحوسني مديراً لتسهيل خدمات مطار كوالالمبور الدولي في ماليزيا.
ويقوم الحوسني، بتقديم المساعدة إلى مدير محطة مطار كوالالمبور الدولي للاتحاد للطيران في عمليات الإشراف على عمليات الاتحاد للطيران في مكتب المطار في كوالالمبور.
وكان الحوسني، وهو خريج كلية التقنية العليا في أبوظبي قد بدأ عمله في عام 1996 لدى مطار أبوظبي الدولي، وخلال تعاونه على مدى ثلاث سنوات مع “الاتحاد للطيران”، شغل الحوسني منصب مدير المطار في أبوظبي وفي مطار الكويت الدولي.
وخلال فترة عمله مع “الاتحاد للطيران”، حظي الحوسني بالتدريب الشامل عن طريق برنامج التوطين الذي تتبناه “الاتحاد للطيران”، وهو عبارة عن مبادرة للتطوير الوظيفي لمواطني دولة الإمارات، كما يساعد على الارتقاء بمهارات مواطني الدولة وتعزيز قوة العمل في القطاعين العام والخاص في دولة الإمارات.
وقال جيمس هوجن الرئيس التنفيذي لـ”الاتحاد للطيران” في بيان صحفي أمس: “يحمل الحوسني معه خبرة عملية واسعة إلى هذا السوق، حيث سيؤدي دوراً محورياً في مواصلة تعزيز العلاقات وإدارة العمليات في مكتبنا بمطار كوالالمبور. وإنه لمن دواعي سروري أن أرحب بالحوسني في منصبه الجديد”.
ويضيف: “يوجد لدينا في الوقت الحالي العديد من المواطنين الإماراتيين الذين يشغلون مناصب مرموقة في شتى أنحاء العالم، كما أنه من دواعي سروري أن تتم الاستفادة من المهارات والخبرات الفريدة التي يتمتع بها الموظفون من مواطني دولة الإمارات، وذلك من أجل مصلحة الشركة في جميع أنحاء العالم”.

اقرأ أيضا

لأول مرة منذ أكتوبر.. النفط يتخطى حاجز الـ75 دولاراً