الأحد 5 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

دو تدعم «التعلم عن بُعد» لطلبة المدارس والجامعات

دو تدعم «التعلم عن بُعد» لطلبة المدارس والجامعات
11 مارس 2020 01:29

دبي (الاتحاد)

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن إطلاق مبادرة جديدة تستهدف تقديم الدعم لعملية «التعلم عن بُعد» التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم عبر جميع المدارس والجامعات في دولة الإمارات، وذلك بعد إعلان الوزارة تعطيل جميع طلبة المدارس ومؤسسات التعليم العالي الحكومية والخاصة بدءاً من الأحد 8 مارس، ولمدة 4 أسابيع.
وتتيح «دو» من خلال هذه المبادرة لجميع عملاء الدفع المسبق والآجل، الوصول إلى المواقع الإلكترونية الخاصة بمؤسساتهم التعليمية، إضافة إلى منصات الواجبات التعليمية في المنزل، من دون رسوم إضافية على استهلاك البيانات، وذلك طوال فترة تعطيل المدارس. وسيتمكن جميع المستخدمين من تنزيل المحتوى من المنصات التعليمية عبر الإنترنت على أجهزتهم المتحركة من دون تكلفة إضافية، كما ستوفر دو لعملاء الهاتف الثابت إمكانية استخدام مجموعة مختارة من تطبيقات خدمات الاتصال الصوتي عبر الإنترنت.
وأثنى معالي حسين بن ابراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، على مبادرة «دو» التي تأتي في خضم تكاتف مؤسسي وتعاون مجتمعي يعكس صلابة التعاون المنبثق عن رؤية واحدة تتشارك فيها مؤسسات الدولة الحكومية والخاصة، تبعاً للمستجدات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©