الاتحاد

الرياضي

افتتاح بطولة كأس زايد بن هزاع اليوم

جانب من مباريات البطولة (من المصدر)

جانب من مباريات البطولة (من المصدر)

أبوظبي(الاتحاد)

تفتتح بعد عصر اليوم، بملاعب أكاديمية نادي أبوظبي الرياضي بمنطقة المشرف، بطولة كأس الشيخ زايد بن هزاع بن زايد آل نهيان الدولية التاسعة للناشئين التي ينظمها نادي أبوظبي الرياضي بإشراف مجلس أبوظبي الرياضي، والتي تشهد مشاركة 8 فرق محلية وخليجية ودولية مواليد 2005-2006.
وقد تم توزيع الفرق على مجموعتين، ضمت المجموعة الأولى فرق نادي أبوظبي الرياضي (حامل اللقب)، سلطنة عمان، مدرسة أدنوك وفريق أكاديمية انسباير في أبوظبي، فيما تضم المجموعة الثانية فرق كيندر تراجوفيست الروماني، الأكاديمية الفرنسية في أبوظبي، أكاديمية المواهب (الكويت)، وأكاديمية ثيسل في أبوظبي.
وكانت البطولة المحلية لفئة مواليد 2008-2009 لفرق الأكاديميات المحلية، قد افتتحت أمس الأول بملاعب النادي الفرعية بمشاركة 8 فرق، وشهدت المباريات فوز نادي أبوظبي الرياضي على فريق الأكاديمية الفرنسية 6 / صفر، وسجل منها عبد الرحمن عريقات وياسين محمد هدفين لكل منهما، وهدف لكل من عبدالله راشد وعمر وليد.. وفاز فريق الأكاديمية العلمية على أكاديمية اشتوتجارت 4 / صفر سجلها جود جاد (هدفين) وعبدالرحمن طارق وأحمد مصطفي، وفازت أكاديمية المستقبل على مدرسة أدنوك بهدفين سجلهما علي عزيز وحمزة زياد.
واختتمت المباريات بفوز أكاديمية سبورتس سبورت على فريق أكاديمية سيبت 5 / صفر سجلها آدم ناصر(هدفين)، محمود أحمد، وليث أبوجبل ومحمد أحمد.
ويشهد اليوم ختام الدور التمهيدي بإقامة أربع مواجهات، حيث يلتقي فريق أبوظبي مع أكاديمية اشتوتجارت، كما يلتقي الفرنسية مع المدرسة الدولية، وتلعب أكاديمية سبورتس سبورت مع أكاديمية المستقبل وتختتم المباريات بلقاء مدرسة أدنوك مع فريق أكاديمية سيبت.

اقرأ أيضا

بعثة النصر تغادر إلى ألمانيا