الاتحاد

الرياضي

نزار محروس: التفوق مطلوب في لعبة «الكراسي الموسيقية»

نزار محروس

نزار محروس

حتا (الاتحاد)

أكد السوري نزار محروس مدرب حتا أن هدف فريقه الأساسي هو تحقيق الفوز أمام دبا الفجيرة في لقاء الغد ضمن الجولة 18 لدوري الخليج العربي؛ وذلك نظراً لأن المباريات القادمة لفريقه مهمة وحساسة، مؤكداً أن جدول الدوري يشهد كل جولة لعبة الكراسي الموسيقية مع التغييرات التي تحصل حالياً في مواقع مراكز الهروب من منطقة الهبوط.
وأوضح محروس أن المباراة ستكون قوية؛ نظراً لأهميتها بالنسبة للفريقين في ظل سعيهما لتحسين موقعهما وكسب النقاط في الجولات الأخيرة، وهو ما يفرض على فريقه خوض المباراة بكل عزيمة وإصرار وتركيز من أجل إنجاز المهمة، وقال: نحن عازمون على تقديم صورة جيدة، وتحقيق نتيجة إيجابية، تحضيراتنا سارت بالنسق نفسه وندرك جيداً أهمية المباراة.
وقال المدرب، إن هناك غيابات دائماً في صفوف فريقه أبرزها حالياً البرازيلي جابريل الموقوف بسبب الطرد، فيما تحوم الشكوك حول جاهزية بعض اللاعبين الآخرين بعد تعرضهم لإصابات متفاوتة، لكن سيتم تحديد الأمر بصورة نهائية قبل المباراة. واعتبر محروس أن الثقة موجودة في كل اللاعبين لتعويض غياب زملائهم. وختم المدرب معبراً عن تقديره لمساندة الجماهير للفريق طوال مشواره في الموسم الحالي رغم صعوبته، وتمنى أن يوجد الجمهور على المدرجات في هذه المباراة المهمة.

اقرأ أيضا

بيكيه عن شكاوى الريال ضد التحكيم: إنهم يفعلون هذا كثيراً