الاتحاد

الرياضي

الأهلي يهدد بالانسحاب أمام الشباب بسبب «جوتي»

دبي (الاتحاد)

لم تشهد مواجهة الشباب والأهلي في ختام الجولة الحادية عشرة لدوري اليد، التي أقيمت أمس الأول بصالة الجوارح وانتهت لمصلحة أصحاب الأرض بفارق هدف، 28-27، سوى واقعة تهديد الأهلي بالانسحاب من المباراة في الدقيقة 22 من الشوط الثاني، عندما قام الحكم الدولي عمر الزبير بإيقاف حسين زكي محترف الأهلي دقيقتين، رغم أنه خارج الأساسيين ويجلس على دكة البدلاء، وكان الإيقاف بسبب أن اللاعب خلع «الجوتي» ورغم أن حكام الطاولة ومراقب المباراة أحمد حسن قام بتحذيره فإن اللاعب لم يرتد «الجوتي».
واعترض الجهاز الفني والإداري وتوقفت المباراة، وطلب يوسف أحمد إداري الأهلي من اللاعبين الخروج من الملعب، في إشارة للانسحاب، وتحدث الحكام مع الجهاز الفني والمدرب خالد أحمد، وبعد 5 دقائق، عاد الأهلي من جديد للمباراة، بعدما تم إنذار إداري الأهلي.
والمؤسف أن الواقعة حدثت في حضور محمد عبدالكريم جلفار رئيس الاتحاد، ومحمد شريف نائب رئيس الاتحاد، والدكتور ماجد سلطان رئيس الاتحاد السابق، ومحمد الحمادي مدير المنتخبات الوطنية.
وبعيداً عن الواقعة، فقد سيطر الجوارح على المباراة ونجح في رفع الفارق إلى 6 أهداف، وأنهى الشوط الأول لمصلحته بفارق 4 أهداف، 16-12، وواصل الجوارح السيطرة على المباراة في الشوط الثاني، إلا أن الدقائق الأخيرة شهدت عودة الأهلي والذي قلص الفارق إلى هدف، لتنتهي لمصلحة الجوارح 28-27، وبهذه النتيجة رفع الجوارح رصيده إلى 21 نقطة والأهلي إلى 15 نقطة.
من ناحية أخرى، رفضت إدارة النادي الأهلي إعارة المحترف المصري حسين زكي لفريق الغرافة القطري للمشاركة معه في البطولة الخليجية للأندية ورغم أن الدوري سيتوقف خلال فترة البطولة إلا أن رفض الأهلي دفع إدارة نادي الغرافة للتعاقد مع لاعب آخر من أندية الدوري القطري وبالتحديد من فريق لخويا.
يذكر أن زكي لم يشارك مع الأهلي في آخر مباراتين يسبب الإصابة، حيث يوجد مع زملائه على دكة البدلاء، إلا أنه لا يلعب مع الفريق.

اقرأ أيضا

الشارقة يؤكد قانونية مشاركة ميلوني ورافائيل