الاتحاد

الاقتصادي

«التجارة الخارجية» تنظم جولة لوفد صيني في قطاع الاتصالات بالدولة

أبوظبي (وام) - نظمت وزارة التجارة الخارجية جولة تعريفية لوفد استثماري صيني في قطاع الاتصالات الفضائية في الدولة للإطلاع على فرص الاستثمار وبحث آفاق التعاون بين الشركات الإماراتية والصينية.
وقالت الوزارة في بيان لها امس إن الوفد قام خلال الجولة بزيارات إلى مؤسسة الإمارات للاتصالات وشركات “ دو للاتصالات “ و” الياه سات “ و “ الثريا للاتصالات الفضائية “ إضافة إلى زيارة معرض كابسات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا “ كابسات 2011 “ الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي الأسبوع الماضي.
وبحث الوفد الصيني خلال الزيارة التي استغرقت ثلاثة أيام مع مسؤولي الشركات الإماراتية آفاق التعاون المشترك وكيفية الاستفادة من التقنيات والتكنولوجيا الحديثة في بناء شراكات متطورة خاصة في مجال البث الفضائي وآليات تعزيز تبادل الخبرات والمعارف بين الجانبين. وأعرب الوفد الصيني عن سعادته بزيارة دولة الإمارات ومناقشة فرص الاستثمار والتعاون مع الشركات الإماراتية، مشيرا إلى أن التقدم التكنولوجي القائم في دولة الإمارات يتيح فرصا استثمارية متقدمة بين الجانبين خارج حدود الدولتين.
وثمن الوفد جهود وزارة التجارة الخارجية والملحقية التجارية للدولة في الصين ونجاحها بتنظيم الزيارة واللقاءات مع الشركات المختصة في دولة الإمارات.. مؤكدا أن الفترة القادمة ستؤدي إلى بلورة الكثير من التفاهمات التي تم التوصل إليها خلال المباحثات والنقاشات بين الجانبين.

اقرأ أيضا

%0.8 معدل انخفاض التضخم في أبوظبي