الاتحاد

الرياضي

محمد بن سعود يستقبل مجلس إدارة نادي الإمارات

رأس الخيمة ( وام)

استقبل سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، في الديوان الأميري امس رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الإمارات الرياضي برئاسة محمود حسن الشمسي وحضور محمد إسماعيل العوضي نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة راشد أحمد بطي الشامسي وأحمد محمد شملان النعيمي ومحمد عبد الله الحمادي وخليل إبراهيم الطويل وخالد حسن النقبي رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي.
ورحب سموه بأعضاء المجلس وتمنى لهم التوفيق في إدارة النادي والنهوض بمختلف الألعاب، مؤكدا أهمية التعاون وحرص الأعضاء على تحقيق الأهداف المنشودة في النهوض بالألعاب الجماعية والفردية للنادي.
وأشار سمو ولي عهد رأس الخيمة إلى ضرورة الاهتمام والرعاية لفئة المراحل السنية باعتبارها القاعدة الأساسية التي تنطلق منها المواهب الرياضية التي تحتاج لرعاية خاصة تصقل مواهبها وتنمي قدراتها على أسس رياضية سليمة.
ولفت سموه إلى أهمية العمل في جميع المجالات مع التركيز على قطاع الناشئين الممول الأول للوصول للمنتخبات الوطنية وضرورة التوسع في البنية التحتية للنادي من أجل مواكبة تطلعات القيادة الرشيدة.
وأعرب سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، عن ثقته بأبناء نادي الإمارات في التفاني والعمل المخلص والجاد والمساهمة في تقدم وتطور الجوانب الثقافية والرياضية لأبناء إمارة رأس الخيمة، مبديا استعداده لتقديم كل التسهيلات التي تدعم وتحقق أهداف النادي.
من جانبهم أشاد رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الإمارات بتوجيهات سمو ولي عهد رأس الخيمة لتطوير الحركة الثقافية والرياضية في الإمارة، مؤكدين أن تلك الجهود لها آثار إيجابية وبصمات واضحة على الحركة الرياضية والشبابية.

اقرأ أيضا

يونايتد يعرقل انطلاقة ليفربول المثالية