الاتحاد

الرياضي

دراجات الإمارات جاهزة للتحدي «الخليجي» في الدوحة

محمود شلبي (الدوحة)

اكتمل وفد دراجات الإمارات المشارك في بطولة التعاون الخليجي الـ18 للكبار والشباب والـ19 للناشئين، بوصول منتخبي الشباب والناشئين إلى الدوحة وانضمامهما لمنتخب الكبار، استعداداً لخوض السباقات التي تبدأ الثلاثاء بسباقات الفرق ضد الساعة.
وكان منتخب الكبار بقيادة يوسف محمد ميرزا والمخضرم بدر محمد ميرزا والنجوم ماجد البلوشي وأحمد المنصوري ومحمد حسن المروي ومحمد المنصوري وناصر سيف المعمري وجابر المنصوري، وصل الدوحة أمس الأول وقام فور وصوله بتدريبات مكثفة تحت إشراف المدرب مهدي عزيز ومساعده شريف عبد الله، واتسمت التدريبات بالجدية والمعنويات العالية والرغبة لدى اللاعبين لتأكيد جاهزيتهم للتحدي الخليجي للدفاع عن لقب البطولة.
وحرص أسامه أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات رئيس وفد الإمارات في البطولة على الاطمئنان على اللاعبين واستعداداتهم الأخيرة قبل انطلاق البطولة، متمنياً لهم التوفيق وتحقيق النتائج التي تؤهل دراجات الإمارات للفوز بالبطولة والاحتفاظ باللقب الخليجي والتأكيد على ريادة الدراجة الخليجية.
وتوقع : أن تكون البطولة من أقوى البطولات الخليجية نظراً للاستعدادات المكثفة لجميع المنتخبات الخليجية، وهو ما يؤكد على أهمية مضاعفة الجهد، حتى نحقق الآمال المرجوة متمنياً أن يكون نجوم الإمارات على قدر الثقة لرفع راية الإمارات خفاقة.
ومن جانبه أكد عبد الناصر عمران الشامسي رئيس لجنة المنتخبات : أن دراجات الإمارات العامرة بالنجوم جاهزة للتحدي الخليجي بالدوحة، مشيراً إلى أن نجوم الإمارات بقيادة النجم يوسف ميرزا أصبحوا الآن بمستوى جيد وظهر ذلك بوضوح خلال المشاركة في طوافات الشارقة ودبي والخليج والمشاركة في بطولتي آسيا للمضمار والطريق وتحقيقهم نتائج تؤكد على تطورهم للأفضل ويؤهلهم للاحتفاظ باللقب الخليجي.
وأشار قائد المنتخب يوسف ميرزا أن بطولة مجلس التعاون للطريق، محطة مهمة بالنسبة لدراجات الإمارات، وتحظى باهتمام بالغ من الجميع ونحرص دائماً على الاستعداد لها بشكل جيد، لا سيما وأن لقب البطولة الذي نحمله يسعدنا كثيراً، ونعتز به لأنه يؤكد على مواصلة ريادتنا للدراجة الخليجية منذ سنوات، وسنعمل بكل ما نملك للاحتفاظ باللقب.
من ناحية أخرى يعقد اليوم الاجتماع الفني للبطولة بحضور اللجنة الفنية واللجنة التنظيمية والحكم العام الإماراتي سيف سرور الشرقي ومندوبي المنتخبات الخليجية، لاعتماد أهلية اللاعبين وعرض اللائحة الفنية ونظام السباقات وترتيب الانطلاقات، ويمثل وفد الإمارات في الاجتماع علي سعيد الوالي مدير المنتخبات ومهدي عزيز مدرب منتخب الكبار وعبد الله سويدان المدرب العام لمنتخبي الشباب والناشئين.

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد يشهد سباقات «الإيذاع» في المرموم