الرياضي

الاتحاد

الإنتر يعبر كييفو بثلاثية ويصعد إلى المركز الرابع

بوجيوني حارس مرمى كييفو (يسار) يحاول إبعاد الكرة من أمام ناجاتومو لاعب الانتر (أ ف ب)

بوجيوني حارس مرمى كييفو (يسار) يحاول إبعاد الكرة من أمام ناجاتومو لاعب الانتر (أ ف ب)

روما (د ب ا)- تغلب إنتر ميلان على ضيفه كييفو بثلاثة أهداف مقابل هدف أمس الأول في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وسجل ماريو بالوتيلي هدفا من ضربة جزاء ليقود فريقه ميلان للتعادل مع مضيفه كالياري بهدف لمثله بينما سحق سامبدوريا ضيفه روما 3-1.
وفاز أودينيزي على ضيفه تورينو 1- صفر، فيما تعادل باليرمو مع بيسكارا 1-1، وبولونيا مع سيينا بالنتيجة ذاتها، وتعادل اتلانتا مع كاتانيا سلبياً، وكذلك بارما مع جنوه. وعلى ملعب سان سيرو، تقدم انطونيو كاسانو بهدف لإنتر ميلان بعد مرور دقيقتين من بداية المباراة. وأدرك لوكا ريجوني التعادل لكييفو في الدقيقة 21، ولكن بعد خمس دقائق فقط أضاف أندريا رانوكيا الهدف الثاني لإنتر ميلان. وتكفل المهاجم الأرجنتيني دييجو البرتو ميليتو بتسجيل الهدف الثالث لإنتر ميلان بعد مرور خمس دقائق من بداية شوط المباراة الثاني. ورفع الإنتر رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد كييفو عند 28 نقطة في المركز الثالث عشر.
وعلى ملعب كالياري، أحرز بالوتيلي هدفاً من ضربة جزاء قبل النهاية بثماني دقائق ليمنح ميلان التعادل، بعد أن تقدم فيكتور ايباربو بهدف لأصحاب الأرض في نهاية الشوط الأول. وتعرض ديفيد استوري لاعب كالياري للطرد بعد أن تسبب في ضربة الجزاء. وكان بالوتيلي قد أحرز هدفي الفوز لميلان، من بينهما ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة خلال مباراة الأسبوع الماضي أمام أودينيزي خلال مشاركته الأولى مع ميلان بعد انتقاله للفريق في نهاية الشهر الماضي قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي.
وحقق ميلان أربعة انتصارات وتعادلين خلال آخر ست مباريات له، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 41 نقطة من 24 مباراة. وافتتح يوفنتوس المتصدر المرحلة الرابعة والعشرين السبت الماضي بالفوز على ضيفه فيورنتينا 2 - صفر ليرفع رصيده إلى 55 نقطة بفارق خمس نقاط أمام نابولي الذي تعادل مع مضيفه لاتسيو بهدف لمثله. وفشل ميلان خلال شوط المباراة الأول في صناعة فرص لنجمي خط الهجوم بالوتيلي وستيفان شعراوي، وأخفق الفريق في التصدي للهجمات المرتدة من كالياري.
وسجل اوريليو اندريازولي حضورا باهتا في أول ظهور له في منصب المدير الفني الجديد لروما بعدما خسر فريقه على ملعب سامبودريا 3-1. وتقدم مارسيلو استيجاريبيا بهدف لسامبدوريا في الدقيقة 56 ثم أهدر بابلو اوسفالدو ضربة جزاء لروما في الدقيقة 71، وأضاف جيانكولا سانسوني الهدف الثاني لسامبدوريا في الدقيقة 73، وبعدها بدقيقتين رد ايريك لاميلا بهدف لروما. وتكفل ماورو إيكاردي بتسجيل الهدف الثالث لسامبدوريا في الدقيقة 77، ورفع سامبدوريا رصيده إلى 28 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد روما عند 32 نقطة في المركز العاشر.
وتعادل بولونيا مع سيينا بهدف لمثله ليرفع الأول رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس عشر مقابل 18 نقطة لسيينا في المركز التاسع عشر قبل الأخير. وتقدم اينوسنت ايميجارا بهدف لسيينا في الدقيقة 33، ثم تعادل باناجيتوس كونيه لبولونيا في الدقيقة 41.
وفاز أودينيزي على تورينو بهدف نظيف سجله روبرتو بيريرا في الدقيقة الثامنة. وتعادل باليرمو مع بيسكارا بهدف لمثله ليرفع الأول رصيده إلى 18 نقطة في المركز العشرين الأخير، مقابل 21 نقطة لبيسكارا في المركز الثامن عشر. وتقدم بيركير بيارناسون بهدف لبيسكارا في الدقيقة 73، ثم تعادل دييجو فابريني لباليرمو في الدقيقة 80.
وتعادل كاتانيا مع أتالانتا سلبيا ليرفع الأول رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثامن، مقابل 27 نقطة لاتالانتا في المركز الرابع عشر. كما خيم التعادل السلبي على مباراة بارما مع ضيفه جنوه، ليرفع بارما رصيده إلى 32 نقطة في المركز العاشر، مقابل 22 نقطة لجنوه في المركز السابع عشر.

اقرأ أيضا

ترامب: أريد عودة المشجعين إلى الملاعب