الاتحاد

كرة قدم

زوران: عازمون على تقديم مباراة كبيرة والعودة بنتيجة جيدة

زوران مدرب العين (من المصدر)

زوران مدرب العين (من المصدر)

جدة (الاتحاد)

شدد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للعين، على أن فريقه جاء إلى جدة، من أجل تقديم مباراة كبيرة أمام أحد أفضل أندية السعودية، وقال: نتوقع مواجهة قوية، خصوصاً أن الأهلي يمتلك عناصر متميزة، ويعتمد التنظيم في المباريات، ونحن مطالبون بإظهار أفضل ما لدينا، حتى نتمكن من العودة إلى العين بنتيجة جيدة.
وأضاف: خطورة الفريق المنافس، لا تكمن في جانب بعينه، ومن المتوقع أن تأتي من الطرف الأيمن أو الأيسر أو ومن سط الملعب، غير أن العين يملك لاعبين متميزين بمقدورهم الظهور القوي الذي يقودهم إلى تحقيق هدفهم أمام أي منافس مهما كان اسمه.
وقال: المؤكد أن فترة قيادتي للنصر السعودي، خلال المرحلة الماضية أسهمت كثيراً في معرفتي الجيدة بالأهلي، ولن أحتاج إلى وقت طويل لتحليل وضع المنافس، غير أن الدوري تختلف كثيراً عن البطولة الآسيوية، وفي اعتقادي أن موقف الأهلي حالياً يشبه وضع العين، بعد الخروج من سباق المنافسة على لقب الدوري السعودي، وأصبح الهدف واضحاً، وهو المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا، وأعتقد أن وضع الفريقين متشابه، الأمر الذي يعزز من قوة المواجهة.
وحول مدى استفادته من ناصر الشمراني، الذي اعتاد على التهديف في مرمى الأهلي، قال: الإجابة على هذا السؤال ستكون عقب المباراة، والمؤكد أن الشمراني اسم كبير في الدوري السعودي، ولعب العديد من المواجهات.

اقرأ أيضا